الاهلي يواجه 6 أكتوبر اليوم في دوري محترفي كرة اليد

السبت، 07 أكتوبر 2017 10:27 ص
الاهلي يواجه 6 أكتوبر اليوم في دوري محترفي كرة اليد
فريق الاهلي لكرة اليد
أميرة صالح

يواجه فريق كرة اليد بالنادى الأهلى،اليوم السبت نظيره 6 أكتوبرضمن مباريات الجولة الخامسة بدورى محترفى كرة اليد للموسم 2017/2018 والمرتبط مواليد 98.
 
تشهد هذه الجولة فى دورى محترفى كرة اليد والمرتبط  لقاءات قوية بين كل من بورسعيد مع الطيران، والجزيرة مع هليوبوليس، والشمس مع طلائع الجيش.
 
فيما تقام الجولة السابعة يوم 13 أكتوبر الجارى بمواجهات بين كل من بترول أسيوط مع الزمالك، طلائع الجيش مع سبورتنج، هليوبوليس مع البنك الأهلى، الطيران مع سموحة، والأهلى مع الجزيرة، بورسعيد مع الشمس.
 
فيما ينطلق اليوم دورى عمومى سيدات كرة اليد للموسم الجديد باقامة 5  لقاءات بين كل من الأهلى مع السنطة ، هليوليدو مع سبورتنج، الشمس مع المعادى
6 أكتوبر مع سموحة والطيران مع الجزيرة.
 
بينما يتقابل كل من 6 أكتوبر مع طما ، هليوبوليس مع العبور ، سبورتنج مع النصر ، الجزيرة مع مسلمين بنها ، الزهور مع كفر شكر ، سموحة مع الصفوة هليوليدو مع الجزيرة ، أصحاب الجياد مع المنصورة ، فى إطار دورى الناشئات لكرة اليد مواليد 2000.
 
أما على صعيد منافسات دورى الناشئات مواليد 2004 يلتقى كل من هليوليدو مع المنصورة  ، الطيران مع حدائق الأهرام  ، مدينة نصر مع الزمالك (ب) المقطم مع أصحاب الجياد، فيما يتقابل سموحة مع الطيران فى منافسات دورى 2003 للناشئين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق