الزمالك يهزم حطين السعودي بثلاثية نظيفة وديا (فيديو)

السبت، 07 أكتوبر 2017 07:34 م
الزمالك يهزم حطين السعودي بثلاثية نظيفة وديا (فيديو)
الزمالك - أرشيفية
حسام الحاج

تغلب الزمالك على حطين السعودى، بثلاثية نظيفة، فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين مساء اليوم، على استاد بتروسبورت، ضمن استعدادات الفريق الأبيض لمواجهة طنطا، يوم الجمعة المقبل، فى الأسبوع الخامس بالدورى الممتاز.
 
 
 
انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين وسيطر الزمالك على مجريات الأمور طوال الشوط حيث أهدر لاعبيه العديد من الفرص ومنعت العارضة أحمد كابوريا من تسجيل هدفا فى الدقيقة 15.
 
 
 
أجرى الجهاز الفنى للزمالك بقيادة نيبوشا، تغييرا فى بداية الشوط الثاني بنزول صلاح عاشور بديلا لأحمد كابوريا، وتمكن خالد قمر في الدقيقة 11 من أحداث الشوط الثاني فى تسجيل الهدف الأول للزمالك.
 
 
 
أضاف صلاح عاشور، الهدف الثانى للزمالك في مرمى حطين، في الدقيقة 25 من الشوط الثاني عن طريق تسديدة من خلال عرضية لأحمد رفعت حولها عاشور داخل الشباك.
 
 
عزز صلاح عاشور، التقدم بتسجيله الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 33، في مرمى حطين السعودي، من زمن الشوط الثاني عن طريق تسديدة قوية علي المرمي عقب تصدى الحارس لضربة ضربة جزاء سددها البديل أيمن حفني الذى شارك فى الشوط الثانى لتعود لعاشور ويسجل منها الهدف الثاني له في المباراة والثالث لفريقه لتنتهى المباراة بفوز الزمالك بثلاثية نظيفة.
 
313e768c-07db-4144-8f36-b48ecbcb1442

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق