مراقب الـ« كاف» : التحكيم بالقارة السمراء فى ازهي عصوره

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 11:22 م
مراقب الـ« كاف» : التحكيم بالقارة السمراء فى ازهي عصوره
هشام صلاح عضو لجنة الحكام الرئيسية والمراقب بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم
عادل عقل

اكد هشام صلاح عضو لجنة الحكام الرئيسية والمراقب بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف " إن التحكيم بالقارة السمراء في ازهي عصوره في الفترة الحالية بعد ظهور أكثر من طاقم متميز خاصة في مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا  2018 .

وأضاف هشام صلاح في تصريحات لـ" صوت الامه " انه كمراقب للحكام بالـ" كاف" شاهد أكثر من حكم ومساعد متميزين خلال المباريات الأخيرة التي كلفت به من قبل الـ" كاف".

وأشار انه كان مراقبا لمواجهة مالي وكوت ديفوار بالجولة الخامسة لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكاس العالم بروسيا وأدراها طاقم حكام من انجولا بقيادة هيلدر مارتينس دي كارفالهو وظهروا بمستوى طيب.

موضحا إن طاقم حكام مباراة مصر والكونغو بقيادة الجامبي بكاري جساما ظهروا بمستوى فني وأدارى راقي جدا ونجحوا في إدارة المباراة بشكل طيب واستحق جساما لقب الحكم الأول بإفريقيا.

قال هشام صلاح انتظروا تحكيم متميز من إفريقيا بمونديال روسيا 2018 على رأسهم المصري المتألق جهاد جريشة صاحب المستوى الجيد دوليا .

جدير بالذكر ان عضو لجنة الحكام كان مرافقا لطاقم حكام مباراة مصر والكونغو التى اقيمت مساء الاحد  بملعب برج العرب وانتهت بفوزالفراعنة بهدفين مقابل هدف وتاهل المنتخب الى مونديال روسيا 2018.

هشام صلاح ،،،،555
 

 

هشام صلاح ...8888
 
هشام والجامبى بكارى
 
 

هشام وجاسما
 
هشام بملعب  برج العرب

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق