الأرجنتين تنتظر سيناريو البرازيل 2002 .. ميسي بطل العالم

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 09:23 م
الأرجنتين تنتظر سيناريو البرازيل 2002 .. ميسي بطل العالم
البرازيل بطل العالم 2002
محمد رضا هلال

هل تعتقد أن التانجو الأرجنتيني سيغادر التصفيات هذه الليلة ؟ .. هذا هو ما أعتقدته جماهير البرازيل في التصفيات المؤهلة لمونديال كوريا الجنوبية و اليابان 2002 , حيث كانت البرازيل بحاجة الي معجزة من أجل التأهل الي المونديال .

 

 قبل الجولة الأخيرة من التصفيات كانت البرازيل تحتل المركز الخامس برصيد 27 نقطة , وتحتاج لكي تتأهل أن تفوز في المباراة الأخيرة علي فنزويلا , علي شرط أن تتعثر كل من باراجواي و أوروجواي معا , وهو سيناريو استبعده الجميع وقتها لأن المنتخبين كانا سيلعبا علي أرضهما .

 

بالفعل حدثت أمور عجيبة للغاية أدت الي تأهل منتخب السامبا مباشرة وليس حتي من مقعد الملحق , حيث فازت البرازيل بثلاثية نظيفة علي فنزويلا , في حين فشلت أوروجواي في التفوق علي الأرجنتين بملعبها وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل منتخب , في حين أهدت كولومبيا قبلة الحياة لمنتخب البرازيل حين تغلبوا خارج ملعبهم علي باراجواي برباعية نظيفة .

 

الغريب ان هذا السيناريو الذي أنقذ البرازيل من خروج كارثي , لم يتحول فقط لمجرد مشاركة برازيلية عادية في المونديال الأسيوي , بل حققت البرازيل اللقب علي حساب المانيا في البطولة بقيادة الرباعي التاريخي ال 4R  رونالدو , ريفالدو , روبرتو كارلوس و رونالدينهو .  

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق