محافظ المنوفية يوافق على إقامة مدرسة ابتدائي بمركز الشهداء

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 12:56 م
محافظ المنوفية يوافق على إقامة مدرسة ابتدائي بمركز الشهداء
محافظ المنوفية الدكتور هشام عبدالباسط،
المنوفية - هيثم صلاح الدرس

وافق محافظ المنوفية الدكتور هشام عبدالباسط، على إقامة مدرسة إبتدائية على مساحة 10 قراريط الواقعة بزمام ناحية العراقية - مركز الشهداء "تبرع" بهدف تطوير الخدمات المقدمة لأهالي القرية.

جاء ذلك بناء على مخاطبة محافظ المنوفية لوزير الزراعة واستصلاح الأراضي لاستثناء هذه المساحة من الحظر الوارد بقانون الزراعة رقم 53 لسنة 1966 والمعدل بالقانون رقم 116 لسنة 1983، ذلك لكونها من المشروعات ذات النفع العام وينطبق بشأنها الشروط الواردة للقرار رقم 615 لسنة 2016.

فيما وافق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي على إقامة المدرسة بالمساحة محل الطلب وفقا للحدود والمعالم الموضحة بمحضر معاينة الإدارة الزراعية ومذكرة الإدارة المركزية لحماية الأراضي على أن يتم إنهاء إجراءات نقل الملكية وفقا للقانون مع الحفاظ على الرقعة الزراعية المجاورة للموقع .

وأكد الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية، على أن التعليم من أهم ركائز التقدم والرقي لذا يجب الاستثمار فيه بإنشاء المزيد من المدارس الجديدة وخاصة بالمناطق المحرومة من الخدمة التعليمية، والعمل على تدريب المعلمين على أحدث طرق التدريس وتوفير مناهج علمية تواكب هذا التقدم للنهوض بالعملية التعليمية، مشددا بوضع جدول زمني لسرعة الإنتهاء من هذه المشروعات للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق