أبرز أخبار الحوادث اليوم الأربعاء.. "قالى خسي وبعدين عذبني علشان رفيعه.. واتجوز عليا"

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 01:08 م
أبرز أخبار الحوادث اليوم الأربعاء.. "قالى خسي وبعدين عذبني علشان رفيعه.. واتجوز عليا"
محكمة - أرشيفية
هبة جعفر

نشرت "صوت الأمة" مجموعة من الحوادث المهمة اليوم الأربعاء11/10/2017 حتى الساعة الواحدة ظهرا أبرزها، "قالي خسى وبعدين عذبني علشان رفيعه..وهجرني واتجوز عليا" .. طلب طلاق، ننشر حيثيات الحكم بالسجن 10 سنوات لمتهم و7 لطفل في أحداث الطالبية، 15 أكتوبر... تجديد حبس المتهم الرئيسي برفع علم المثليين، إحالة المتهمين بتنفيذ السطو المسلح على شركة صرافة بنك مصر للجنايات، النيابة الإدارية تحيل مدير مديرية التربية والتعليم بالشرقية للمحاكمة،المحكمة التأديبية تجازي مسئولين بالنصر للمقاولات بالخصم، القبض على المتهم بسرقة فيلا مجدي حتاتة.

"قالى خسى وبعدين عذبنى علشان رفيعه..وهجرنى واتجوز عليا" .. طلب طلاق

"زوجى أنانى.. دمر حياتى وشوه شخصيتى، ورغم أننى امرأة مستقلة ولدى حياتى المهنية واحترامى من كل زملائى؛ إلا أنه نجح فى جعلى نكرة، أقضى وقتى فى تضييع صحتى حتى ينال شكل جسدى رضاه".. بتلك الكلمات وقفت الزوجة"رضوى. ال" تشكو زوجها أمام محكمة الأسرة بعابدين وتطلب الطلاق للضرر.

 
وقالت الزوجة: "تزوجنا بعد إعجاب متبادل لم أتصور أن الشخص الذى ارتبطت به فى فترة الخطبة سيتحول بعد الزواج إلى وحش سطحى لا يهتم إلا فقط بسعادته وحياته، ويحولنى إلى جثة دون روح بسبب عنفه وتصرفاته".
 
وذكرت الزوجة أمام مكتب تسوية المنازعات بعابدين: "لم ينظر مرة فى المرآة ليرى شكله بعد الزواج وإهماله فى نفسه، بينما كان يلومنى ليل نهار على عدم تشابهى مع السيدات التى يرافقهن، وعقده لمقارنات جارحة تسببت فى انهيار حالتى الصحية والنفسية، فكنت عندما آكل يتهمنى أننى سمينة، وعندما أصوم عن الطعام لأيام وشهور لأحافظ على رشاقتى نفر منى وأصبح يضربنى ويعذبنى ويجبرنى على تناول الطعام بشراهة، ويهددنى بأنه سيذهب لمعاشرة سيدات غيرى إذا لم أعد لشكلى السابق".
 
وتابعت: "أصبت بخلل فى الجهاز الهضمى دمر شهيتى وأصابنى بنقص وزنى بصورة كبيرة حتى بلغت 40 كيلو، وعندها ساءت حالتى ودخلت المستشفى وأنا مهددة بفقد حياتى، وهناك رأيته يتركنى دون أن يسأل عنى طوال فترة إقامتى هناك".
 
وأوضحت: "ضاعت 10 سنوات هباءً مع زوج عديم الضمير، نتج عنهم طفلين مشوهين نفسيا مثلى، وإصابتى بأمراض جسدية بسبب عنف زوجى ومعاملته لى، ورفض أهلى تطليقى وإجبارهم لى على التحمل للهرب من لقب مطلقة، وأخيرًا تركنى معلقة وذهب وتزوج بغيرى بعد أن دمر مستقبلى وتدهورت حياتى العملية هى الأخرى".
 
ننشر حيثيات الحكم بالسجن 10 سنوات لمتهم و7 لطفل فى أحداث الطالبية
 
حصلت "صوت الأمة" علي حيثيات حكم محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار شعبان الشامى فى الحكم الصادر بمعاقبه المتهمين فى القضية المعروفة إعلاميا بأحداث الطالبية وحرق سيارة خاصه بقناة فضائية، بالسجن المشدد للمتهم خالد تونى على حسين ١٠ سنوات للمتهم الاول و السجن ٧سنوات للمتهم الثانى نادر محمد ربيع كامل (طفل).
 
وأوضحت حيثيات الحكم، إن واقعة الدعوى على ما استقرت عليه صورتها بعقيدة المحكمة من الإحاطة بكافة أوراقها وما اتخذ بشأنها من إجراءات التحقيق والمحاكمة تتحصل في أنه عقب صلاة الجمعة بتاريخ 21/2/2014 خرجت مسيرة تجمهرية حاشدة تابعة لجماعة الإخوان المسلمين يزيد قوامها عن الخمسة أشخاص وضمت المتهمين الطفل نادر محمد ربيع كامل  والبالغ خالد تونى على حسين وآخرين سبق الحكم عليهم يحمل عناصرها زجاجات المولوتوف والأسلحة البيضاء واتخذت سبيلها بشارع العروبة ثم شارع عز الدين عمر بإتجاه شارع الهرم بهدف ترويع الأهالي وإثارة الفوضى بالمنطقة وبث الرعب في نفوس المواطنين. 
 
وما أن شاهد السيارة  " ور - 8276 " التابعة لقناة التحرير الفضائية والتي كان يقودها شاهد الاثبات الأول عمرو عاشور ابراهيم محمد و يقف أعلاها شاهد الاثبات الثانى مصطفى كمال عبد العزيز سيد حال قيامة بتصوير هذا التجمهر غير أنه ولظنهم عدم حيدة هذه القناة عن الحق والحيادية وأنها تقوم بمهاجمة جماعة الإخوان المسلمين فى بثها، وما أن شاهدوها حتى قام بعضهم بإتلاف السيارة وصعد المتهم الطفل نادر محمد ربيع كامل وآخرون سبق الحكم عليهم أعلاها حيث اسقطوا المصور مصطفى كمال عبد العزيز سيد، وطرحوه أرضا و اتلفوا أدوات التصوير والبث المباشر وسرقوا منه حافظة نقوده وهاتفة المحمول وأحدثوا به الاصابات الموصوفة بمناظرة النيابة العامة " كدمات خفيفة - إحمرار بالرقبة - جرح قطعى بالركبة اليمنى " 
 
تجديد حبس المتهم الرئيسي برفع علم المثليين
 
حددت نيابة أمن الدولة العليا بإشراف المحام العام الأول المستشار خالد ضياء الدين، جلسة 15 أكتوبر الجاري، لنظر  تجديد حبس أحمد .ع" المتهم الرئيسي برفع علم المثليين، علي ذمة استكمال التحقيقات في واقعة الاحتفال الذي أقامته مؤخرا مجموعة من المثليين بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة، والترويج للمثلية الجنسية والشذوذ، ورفع المشاركون بها الإعلام واللافتات المميزة لهذا النوع من الممارسات الشاذة.
 
كانت  النيابة قررت حبسه 15 يوماً على ذمة التحقيقات بالقضية ووجهت إليه اتهامات وهم الانضمام لجماعة هدفها تعطيل العمل بالقانون والدستور، والترويج لأفكار ضد الآداب العامة ، والدعوة للفسق والفجور و التواصل مع منظمات خارجية وأجنبية لمناصرة موقفه.
 
وكانت الأجهزة الأمنية، قد ألقت القبض على 7 من المثليين، عقب تحريضهم على الفسق والفجور والترويج للشذوذ الجنسى، ورفعهم أعلام المثليين الجنسيين والتى تروج للشذوذ الجنسى، داخل حفل فرقة مشروع ليلى الذي أقيم يوم الجمعة الماضى بالتجمع الخامس.

إحالة المتهمين بتنفيذ السطو المسلح على شركة صرافة بنك مصر للجنايات
 
أحالت نيابة وسط القاهرة بإشراف المستشار سمير حسن المحامى العام متهمين بتنفيذ واقعة السطو المسلح على شركة صرافة بنك مصر لمحكمة الجنايات.
 
وأعترف المتهمان بسرقة مبالغ مالية تخطت المليون جنيه بالإكراه، وذلك من داخل مقر شركة مصر للصرافة التابعة لبنك مصر بشارع قصر النيل، وأدلى المتهمان باعترافات تفصيلية أمام النيابة عن كيفية ارتكابهما الحادث، مشيرين إلى أنهما تعلما تنفيذ الحادث من خلال مشاهدة فيديوهات عبر الإنترنت عن كيفية تنفيذ السرقة، حيث قاما بمراقبة الصرافة والتعرف على العاملين بها، وتم مداهمتها الساعة الثالثة فجرا أثناء جرد الأموال، وتم ضبط بحوزتهما المبالغ المالية.
 
واعترف المتهم الأول بأنه قام بالبحث من خلال شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت" بالمواقع الأجنبية عن كيفية ارتكاب حادث سرقة بنك أو شركة صرافة دون ضبطه، مشيرا إلى أنه قام قبل الحادث بالتوجه للشركة محل الحادث لتغيير مبلغ 50 ريال سعودى وتبين له أن فرد الأمن رجل مسن، إلى جانب تواجد ثلاثة موظفين من بينهم سيدتين، الأمر الذى قوى لديه الفكرة بسرقتها بالاشتراك مع المتهم الثانى، وبمواجهة المتهم الثانى أيد ما جاء بأقوال شريكه المتهم الأول.
 
النيابة الإدارية تحيل مدير مديرية التربية والتعليم بالشرقية للمحاكمة
 
أمرت المستشارة فريال قطب، رئيس هيئة النيابة الإدارية  بإحالة مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية و4 آخرين للمحكمة التأديبية العليا بعد ثبوت ارتكابهم مخالفات جسيمة في أعمال الامتحانات وتسريبها.
 
وكشفت التحقيقات في القضية رقم 155 لسنة 59 ق، أن عماد عرفة إبراهيم، موجه عام الميكانيكا العلمي بمديرية التعليم بالشرقية كلف موجهي تخصص الميكانيكا بأن يضع كل منهم امتحانات الفصل الدراسي الثاني بمواد التخصص لصفوف النقل بالمدارس التي يقوم بالتوجيه بها بالمخالفة لتوجيهات وزير التربية والتعليم ورئيس قطاع التعليم الفني بالوزارة مما ترتب عليه عدم توحيد الامتحانات على مستوى مدارس التعليم الفني الصناعي بمحافظة الشرقية.
 
وتبين من التحقيقات إن محمد فهيم إبراهيم، مدير إدارة مدرسة مشتول السوق الثانوية أخل بالضوابط المقررة للمحافظة على سرية الامتحانات بأن قام بتسليم المتهم الثالث ناصر عطية عبد الحميد، معلم أول أ بالمدرسة مظاريف أسئلة ونماذج إجابات مادتي أجهزة القياس والتكنولوجيا العامة للصف الأول الصناعي والمخصصة للمدرسة جهة عمله وديًا رغم عدم اختصاصه المدرس باستلام تلك المظاريف.
 

المحكمة التأديبية تجازي مسئولين بالنصر للمقاولات بالخصم
 
عاقبت المحكمة التأديبية العليا برئاسة المستشار الدكتور محمد جابر، نائب رئيس مجلس الدولة، رئيسي قطاعات القضايا وتنفيذ الأحكام والتحقيقات والعقود بشركة النصر العامة للمقاولات بالخصم من المرتب بعد ثبوت ارتكابهما مخالفات مالية وإدارية جسيمة.
 
أكدت المحكمة، في حيثيات حكمها في القضية رقم 81 لسنة 58 ق، أن صبحي توفيق محمد، رئيس قطاع القضايا وتنفيذ الأحكام بشركة النصر العامة للمقاولات "وكيل وزارة" أثبت بيانات تخالف الحقيقة بانتحاله صفة رئيس قطاع الشئون القانونية بالشكوى المقدمة منه برقم 3480 ـ وانتحاله صفة الرئيس القانوني للشئون القانونية بالشكوى رقم 3651 بإدارة التفتيش الفني لوزارة العدل رغم كونه يشغل وظيفة رئيس قطاع القضايا وتنفيذ الأحكام داخل القطاع القانوني للشركة.
 
وتبين أن المتهم تراخى بدون مبرر في اتخاذ إجراءات ترجمة دعوى التحكيم رقم 941 إلى اللغة العربية ومباشرتها أمام المركز الإقليمي للتحكيم التجاري الدولي ضد الشركة التي يعمل بها. 
 
القبض على المتهم بسرقة فيلا مجدي حتاتة
 
قام تشكيل عصابى بسرقة فيلا الفريق مجدى حتاتة رئيس أركان حرب القوات المسلحة فى عهد الرئيس الاسبق حسنى مبارك بمنطقة كرداسة. 
 
جاءت البداية  بتلقى رئيس مباحث مركز منشأة النقاطر، بلاغا من الفريق مجدي حتاته رئيس أركان حرب القوات المسلحة في عهد مبارك، يفيد بقيام مجهولين بسرقة الفيلا خاصته، وعلى الفور تم عمل التحريات اللازمة التي ثبت من خلالها صحة أقوال المبلغ وبناء على ذلك تم اتخاذ اللازمة وبتكثيف الجهود تم تحديد هوية المتهمين  وتبين أنهم 5 متهمين وقد تمكن ضباط القسم من القبض على أحدهم ويدعى  "سيد .ش" فى الثلاثينات من عمره ويعمل نقاش.
 
وكشفت التحقيقات التي أجرها أحمد عقرب وكيل نيابة امبابة وكرداسة، أن المتهم كان على علاقة  بالحارس المكلف بحراسة فيلا المجني عليه،  وتبين أنه على علم بكافة تحركات مالك الفيلا واستغل عدم تواجدهم وقام بسرقتها بالإشتراك مع أخرين حيث قاموا بسرقة نقود وهواتف محمولة ولاب توب. 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق