الإتحاد التونسي يستشهد بالجماهير المصرية في صحة تعاقده مع نبيل معلول

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 05:20 م
الإتحاد التونسي يستشهد بالجماهير المصرية في صحة تعاقده مع نبيل معلول
نبيل معلول
وليد لطفي

ذكر الاتحاد التونسى لكرة القدم، علي ماتردد من  بعض الجماهير المصرية بضرورة التعاقد مع نبيل معلول المدير الفنى للمنتخب التونسى لقيادة "الفراعنة" فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل.
وقال مصدر بالاتحاد التونسى لكرة القدم فى تصريح لموقع "الصريح" التونسي، "دعوات الجماهير المصرية بالتعاقد مع نبيل معلول هو أفضل رد على الانتقادات التى تعرضنا لها عند إعلان التعاقد معه وهو مستمر في قيادة نسور قرطاج".
وأبدى نبيل معلول فى أكثر من مناسبة إعجابه بقدرات لاعبى المنتخب المصرى خاصة الثنائى محمد صلاح ومحمود تريزيجيه، قائلاً، "المنتخب المصرى من أفضل المنتخبات الافريقية، وسر قوته أنه منتخب متماسك دفاعيًا ومتوازن هجوميًا"، مضيفاً، "منتخب مصر يكون أكثر قوة بوجود محمد صلاح وتريزيجيه على طرفى الملعب".
وتعرض هيكتور كوبر لإنتقادات من جانب الجماهير المصرية بسبب تراجع أداء المنتخب وطريقة اللعب في التصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.
جدير بالذكر أن نبيل معلول تولى تدريب منتخب تونس خلفاً لهنري كاسبرزاك الذى تمت إقالته من منصبه عقب الخروج من الدور ربع النهائى في بطولة كأس الامم الافريقية 2017 بالجابون أمام بوركينافاسو، ويكفي منتخب "نسور قرطاج" الحصول على نقطة التعادل في مباراته الأخيرة بالتصفيات المونديالية أمام ليبيا المحدد لها نوفمبر المقبل للتأهل إلى كأس العالم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق