تعرف علي أشهر المرهانات فى تاريخ كرة القدم ..كلمة السر «أحلق شعرك»

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 06:59 ص
تعرف علي أشهر المرهانات فى تاريخ كرة القدم ..كلمة السر «أحلق شعرك»
رونالدو
محمود أبوقمر

 انصاع المدير الفنى لمنتخب كوستريكا " أوسكار راميريز " الى ماراهن به اللاعبين وهو ، أن يقوم اللاعبين بقص شعره إذا استطاعو أن يصعدو الى كأس العالم ، وقد حث بالفعل وقص اللاعبين شعر المدرب .

يذكر أن منتخب كوستريكا قد تأهل إلى المونديال يوم السبت الماضي، بعد أن تعادلت على ملعبها 1 / 1 مع هندوراس، التي ستخوض ملحقا فاصلا أمام أستراليا لخطف بطاقة تأهل ثالثة لمنتخبات أمريكا الشمالية و الوسطى والكاريبي.

وكانت بنما ثاني منتخبات أمريكا الوسطى تأهلا إلى المونديال بعدما فازت على كوستاريكا 2 / 1 فجر أمس الأربعاء في المرحلة الأخيرة من تصفيات اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم "كونكاكاف" .

فيديو لاعبي منتخب كوستريكا يحلقون شعر مدربهم :

ويأتي ملك الرهانات فى مصر المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بنادى وادي دجلة " احمد حسام ميدو " صاحب رهان حلق الرأس ايضاً " وقد راهن بأنه اذا حصد ليستر سيتى بطولة الدورى الانجليزي.

وجاء رهانة الثاني وهوا اذا تأهل منتخب الفراعنة الى مونديال كأس العالم 2018 بروسيا ، سيقوم بأنقاص وزنة ليعود كما كان فى وقته السابق نصاً على لسانه لو وصلنا للمونديال هوصل لوزن ميدو" هل سيفعلها ميدو ويفي بوعده كما فعلها فى وقت سابق .

وجاء رهان  " فيرجسون " مدرب مانشستر يونياتد على أن كريستيانو رونالد ان لم يحقق 20 هدف فى الدورى عام 2007/2008 سوف يقوم بحلاقة رأسة ويترتب على هذا الوضع خسارة رونالدو لعقود الرعاية والاختفاء من أغلفة الصحف ، وأن " الدون "  لن يكون واجهة إعلانية لنصف الموسم على الأقل حتى ينمو شعره مره أخرى ، ولن يخسر إنجازاته الرياضية فقط، بل والتسويقية أيضا.

واستطاع رونالدو أن يكسب الرهان وقام بتسجيل 31 هدف فى الدورى ، لكن ظهرة صوره للاعب على السوشيال وهو حليق الرأس لكنة كان يلعب هذه المره مع فريق ريال مدريد ، وعندما سأل راهنت نفسي على أهداف معينه ولم اسجلها لذلك حلقت رأسى بنفسي .

DBgevRpXkAEnVVL

اللاعب ليونيل ميسي :

قال ليونيل ميسي إنه خسر رهانا مع دييغو مارادونا، مدربه في المنتخب الأرجنتيني، لأنه لم يسجل أي هدف في مرمى المكسيك في المباراة التي جمعت الفريقين الأحد في دور الستة عشر لمونديال جنوب أفريقيا، وانتهت بفوز منتخب التانغو 3-1 .

 ليجد نفسه مضطراً لدفع المال لمدربه بعد فشله في تسجيل هدف في مرمى المكسيك.

يذكر أن ليونيل ميسي قد راهن مدربه مارادونا فى المنتخب الارجنتيني على أن يحرز هدافاً فى مرمي الحارس المكسيكي وأنه اذا لم يحرز الهدف سيدفع له مبلغ من المال ، لكنه خسر الرهان ولم يستطيع تسجيل الهدف .

cms-image-000029727
 
messi-(5)

لوكا مودريتش :

صرح اللاعب فى احد الصحف العالميه أنه اذا استطاع فريقه ريال مدريد أن يحصد لقب دورى أبطال افريقيا فى عام 2014 سيقوم بحلاقة شعره ، وقد اوفي اللاعب بوعدة بعد ان استطاع فريقه أن يحص اللقب .

217696
 
c9d83f9c7486ce385d264f552bc5da62ce8bbd0a

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق