آخرهم والد محمد صلاح... سيارات النجوم وأسرهم "صيدا ثمينا " للصوص ومحترفي السطو

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 05:00 ص
آخرهم والد محمد صلاح... سيارات النجوم وأسرهم "صيدا ثمينا " للصوص ومحترفي السطو
متهم بسرقة سيارة والد صلاح
هبة جعفر

 
 أعادت واقعة تعرض سيارة والد اللاعب محمد صلاح للسرقة ، إلي الأذهان عدد من الحوادث المماثلة والمتكررة ، حيث تعرض عدد كبير من الفنانين وأسرهم لحوادث سرقة ونصب وعمليات سطو علي سياراتهم ومنازلهم.
" صوت الأمة " تستعرض في هذا التقرير أبرز جرائم  السرقة والسطو التي تعرض لها الفنانين وأسرهم.

سرقة سيارة والد محمد صلاح 
 
 كانت آخر الحوادث ، تعرض سيارة والد لاعب منتخب مصر محمد صلاح لواقعة سطو ،و سرقة 30 ألف جنيه منها، بعد أن كسر حارس عقارزجاجها واستولي على المبلغ.
كان المقدم وائل غانم رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول،  تلقي بلاغا من صلاح حامد محروس غالى" 56 سنة "موظف شئون إدارية بالوحدة الصحية بقرية نجريد مركز بسيون– غربية ومقيم دائرة القسم، وهو والد اللاعب محمد صلاح (لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول) وقال في بلاغه إنه اكتشف  سرقة مبلغ 30 ألف جنيه من سيارته الخاصة رقم "س ف ف" 182 مصر، حال ركنها أمام العقارسكنه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالسرقة. 
بالانتقال وإجراء المعاينة تبين سلامة منافذ السيارة وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بمعرفة ضباط مباحث القسم،  أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ، المدعو أسامة عبد المقصود ذكى عبد النبي "  33 سنة حارس عقار" بذات المنطقة ومقيم دائرة مركز أطسا الفيوم.
وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطه بمعرفه العميد نبيل سليم مدير مباحث القاهرة والعميد محمود هندي رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة  وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب المفتاح المصطنع وتم بإرشاده ضبط المبلغ المشار إليه بعقار تحت الإنشاء بذات المنطقة.


أحمد بدير يستغيث بالفيس للبحث عن سيارته
 
 كما تعرض الفنان أحمد بدير لسرقة سيارته ، لافتا إلي أن السيارة ملك للفنانة نجوى فؤاد، وقد طلب الفنان، من متابعيه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك " المساعدة في نشر خبر سرقة سيارته على مواقع التواصل الاجتماعي،  معلقا على صفحته قائلا: "السلام عليكم ... لو سمحتوا ساعدونى ... و اعملوا شير .. يمكن يكون فى أمل ... أنا اتسرقت منى عربيتي ( هيونداي" IX ) و رقمها "ب د 9197" لو سمحتوا شير و ساعدونى ... السيارة ملك نجوى فؤاد".

حبس المتهمين بسرقة سيارة الفنان ياسر فرج
 
 وقضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بعابدين ، برئاسة المستشار جعفر نجم الدين، بالسجن 5 سنوات  لـ 4 عاطلين بتهمة سرقة سيارة، ومتعلقات الفنان ياسر فرج بالإكراه.
وكان قسم شرطة المقطم تلقى بلاغا من الفنان ياسر فرج، يفيد بأنه أثناء سيرة بسيارته فى الطريق العام، استوقفه 4 أشخاص، وبحوزتهم أسلحة ناريه وسرقوا سيارته ومتعلقاته
 وتم تشكيل فريق بحث، للتأكد من  صحة البلاغ، وتبين  تشكيل كل من  "ضاحى. أ.س" و"طاهر.ع.ن"، و"أيمن. ح.ع" و" عبد النبى.ج.إ" تشكيل عصابي  فيما بينهم ، تخصص نشاطه فى سرقة المواطنين وبالإكراه ، وكانت آخر جرائمهم سرقة سيارة الفنان ياسر فرج ومتعلقاته.

سرقة سيارة الفنان تأمر شلتوت
 
تعرض أيضا الفنان والإعلامي تامر شلتوت ، لحادث كسر زجاج سيارته من أمام البارون مول بالمعادي وسرقة محتوياتها، وكشف المستشار ياسر قنطوش، المحامي بالنقض، ووكيل الفنان تامر شلتوت، تفاصيل الواقعة ، بتقديمه بلاغ لمأمور قسم شرطة المقطم ، يفيد فيه أن موكله ، أثناء وجوده للتسوق داخل البارون مول بمنطقة القطامية بالمعادي قام أحد الأشخاص بكسرالزجاج الخلفي للسيارة الخاصة به وسرقة كل محتوياتها من مبالغ مالية ومقتنيات ذهبية، وجهاز أي باد، وأدوات العمل الخاصة به.
وأضاف «قنطوش» في بلاغه أن موكله الفنان كان قد أوقف سيارته أمام المدخل الرئيسي للمول ، في وجود أربعة أفراد من أمن المول، وبعد دخوله للتسوق داخل المول ومضي أقل من نصف ساعة من الوقت، وعندما خرج وجد زجاج السيارة محطما، ومحتوياتها مسروقة رغم أن أفراد الأمن بالمول كانوا «مازالوا» متواجدين أمام المدخل الرئيسي للمول، وبسؤالهم «أنكروا» رؤيتهم لواقعة السرقة مما أثار دهشة وغضب موكله الفنان واستدعى شرطة النجدة، وبتفريغ كاميرات المراقبة بمسرح حادث السطو على سيارة الفنان والخاصة بتأمين المول تبين أن وجودها أمرا «شكليا» فقط، وأن الكاميرات لم تلتقط أية صور أو فيديوهات للحادث
وأتهم «قنطوش» في بلاغه إدارة مول البارون، وشركة الأمن المسؤولة عن تأمين المول «بمسؤوليتهما» عن حادث السرقة، وأوضح أن تعطل الكاميرات مسئولية «إدارة المول»، ولابدّ من الردع، نتيجة الإهمال ووقوع حادث كسر زجاج السيارة وسرقة محتوياتها أمام انظار افراد الأمن وفي وضح النهار يدل عن التقصير في التأمين وعدم توافر شروط الأمان لمواجهة المخاطر التي قد يتعرض رواد المول
وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 1037 لسنة 2017 جنح قسم شرطة المقطم وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 
سرقة سيارة زوجة الفنان خالد النبوي
 
كما تقدم النجم خالد النبوي ببلاغ  لرئيس مباحث قسم العجوزة يفيد سرقة سيارة زوجته أثناء نزولها لشراء بعض الأشياء ، وعلى الفور تم إخطار اللواء عابدين يوسف مدير أمن الجيزة بالواقعة الذي أمر بتشكيل فريق بحث من وحدة مكافحة جرائم سرقة السيارات بالمديرية بإشراف اللواء محمد ناجي مساعد مدير المباحث لكشف ملابسات الحادث وضبط الجناة واستعادة السيارة المسروقة ، كان خالد النبوي فوراكتشاف السرقة توجه إلى مديرية أمن الجيزة وقابل مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة للاهتمام بالأمر.
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق