مدرب المنتخب يتحدث عن وديات الفراعنة في نوفمبر

الخميس، 12 أكتوبر 2017 06:12 م
مدرب المنتخب يتحدث عن وديات الفراعنة في نوفمبر
اسامة نبيه
حسام الحاج

 
أكد أسامة نبيه المدرب المساعد في الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول، أن المباريات الودية المقرر خوضها في الأجندة الدولية القادمة والمقررة قبل مواجهة غانا في ختام تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم تتوقف على موعد مباراة الفراعنة الرسمي القادم.
 
ويلتقي المنتخب الوطني نظيره الغاني في الفترة من 8 الى 13 نوفمبر المقبل، في المباراة التي ستقام في ختام مباريات الجولة الحاسمة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم والتي حسمها الفراعنة بالتأهل عن استحقاق بعد تصدر المجموعة بإثنى عشرة نقطة كاملة.
 
أكد أسامه نبيه في تصريحات خاصة أن الجهاز الفني ينتظر تحديد موعد مباراة المنتخب القادمة، خاصة وأن الجانب الغاني لم يحدد بعد أو الاتحاد الافريقي موعد المباراة الختامية.
 
وقال ننتظر الموعد خلال الساعات القليلة القادمة لتحديد مستقبل الوديات التي ينتظر أن يخوضها الفراعنة إذا سمحت المواعيد الرسمية لذلك.
 
وتلقى المهندس هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة عرضين من الاتحادين السعودي والإماراتي لمواجهتهما في شهر نوفمبر المقبل، وينتظر رئيس الجبلاية قرار الجهاز الفني بالمباراة، فيما رجح مقربون من هاني أبوريدة الموافقة على العرض السعودي بسبب مخاوفه من زقة الهدايا التي ستنتظر الفراعنة في الإمارات والتي قد تتسبب في حالة جدل بالشارع المصري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق