محمود كهربا : أعيش فرحة عارمة وأتمنى تحقيق الفوز على أحد

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 01:26 م
محمود كهربا : أعيش فرحة عارمة وأتمنى تحقيق الفوز على أحد
محمود كهربا

أكد محمود عبد المنعم "كهربا"، نجم منتخب مصر ونادى اتحاد جدة السعودى على أنه سيسعى جاهداً لقيادة فريقه نحو تحقيق الفوز على أحد فى المباراة المرتقبة التى تجمعهما اليوم الجمعة بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى السعودى.

وقال محمود "كهربا" فى تصريحات لصحيفة "الإقتصادية" السعودية، "أعيش فرحة عارمة بعد صعود منتخب مصر لبطولة كأس العالم التى ستقام فى روسيا الصيف المقبل، وسعيد أكثر التفاعل الجماهيرى فى السعودية وخاصة من زملائى فى الفريق بعد تأهل المنتخب الوطنى، بإذن الله سيعود ذلك بالمردود الإيجابى لى ولفريقي، سأقدم كل ما لدى فى مواجهة الفريق أمام أحد اليوم وسأساهم مع زملائى فى تحقيق الفوز".

أضاف نجم اتحاد جدة، "نريد مواصلة الانتصارات التى كان آخرها الفوز على التعاون فى الجولة الماضية، نحن كلاعبين نعرف أن الجمهور لن يرضيه سوى الفوز ولا شيء غيره، لذلك سنسعى جاهدين لتخطى عقبة أحد والمواصلة فى حصد النقاط".

ويحتل اتحاد جدة المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 7 نقاط، بينما يحتل أحد المركز الثالث عشر برصيد ثلاث نقاط.

ويأمل اتحاد جدة فى استغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز الثانى على التوالى للاقتراب من أندية المقدمة والحفاظ على حظوظه فى المنافسة على حصد لقب الدورى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة