وزير القوى العاملة ومحافظ الإسكندرية يشهدان احتفالية لتشغيل ذوي الاحتياجات الخاصة

السبت، 14 أكتوبر 2017 11:51 ص
وزير القوى العاملة ومحافظ الإسكندرية يشهدان احتفالية لتشغيل ذوي الاحتياجات الخاصة
وزير القوى العاملة محمد سعفان
الإسكندرية - محمد صابر

بدأت منذ قليل فعاليات احتفالية وزارة القوى العاملة تحت شعار "بالإرادة ...بالإصرار...بالعزيمة…. سنتحدث الصعاب" لتشغيل ذوي الاحتياجات الخاصة بالإسكندرية، بحضور وزير القوى العاملة محمد سعفان، والدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، وعدد من قيادة القوى العاملة، وعدد من أعضاء مجلس النواب. 

أكد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية أن "ما يحدث هو طاقة إيجابية للجميع وأن دمج ذوى الاحتياجات الخاصة ملف لابد من الاهتمام به وليست المشكلة أن تجد له وظيفة ولكن الأهم هو إحساسه أنه موجود".

وأضاف "سلطان" أن "نموذج ذوى الاحتياجات الخاصة يقوم بعمله بقوة وعزيمة وإصرار على عكس بعض من العاملين وأن هناك فرص عمل كثيرة وبالأخص فى برج العرب ولكن معظم الشباب يرفض وأن الدولة تهتم بملف ذوى الاحتياجات الخاصة".

ومن جهته قال محمد سعفان وزير القوى العاملة: "أتقدم بكل التحية والشكر لرجال القوات المسلحة ونحن نحتفل بعيد النصر وهي الآن تحارب ولكن ليس ضد عدوا ولكنها تحارب الإرهاب" وطلب بالوقوف دقيقة حداد على أرواح كل الشهداء.

وأشار " سعفان" إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يدعم ذوي الاحتياجات الخاصة، مستطردًا "ونحن علينا السير على خطوات الرئيس، وأن ذوي الاحتياجات الخاصة بيثبتوا أنهم أصحاب كفاءة عالية"؛ مضيفا: "نحن نعمل على زيادة الناتج القومي وهذا يحتاج إلى أيد عاملة والبحث فيما يريد الشباب، وأنا أراهن على العامل المصري وهو أكفأ عامل على مستوى العالم مع توفير الإمكانيات".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة