«الزهور» يكشف حقيقة ازمة حمام السباحة

السبت، 14 أكتوبر 2017 02:03 م
«الزهور» يكشف حقيقة ازمة حمام السباحة
حمام السباحة

كشف نادي الزهور برئاسة المهندس محمود السرنجاوي، حقيقة ما نشر في بعض المواقع الرياضية و على وسائل التواصل الاجتماعي، عن أن حمام السباحة المغطى بالتجمع الخامس بدون شبكة صرف و وصلة غاز.

 

واستنكر نادي الزهور وأعضاءه عبر بيان رسمي ، جملةً تفصيلًا، ما أثير و نشر مؤخرًا عن هذا الموضوع في بعض الصحف دون التأكد من صحة المعلومات.

 

و قد كلف المهندس محمود السرنجاوي، رئيس مجلس إدارة النادي و المرشح على نفس المنصب في الإنتخابات المقبلة، اسشاري المشروع أ.م.د / شريف علوان، بالرد رسميًا على كل هذه الادعاءات، حيث أن الشركة المنفذة تتبع المخابرات العامة المصرية.

 

و بالفعل أرسل اسشاري مشروع حمام السباحة المغطى و الحمام الأولمبي بالتجمع الخامس، أ.م.د / شريف علوان، ردًا رسميًا ينفي كل ما أشيع عن كون حمام السباحة بدون شبكة صرف و وصلة غاز.

 

و قد أشار دكتور شريف علوان أن ذلك الاتهام تكرر للمرة الثانية و هو صادر من أحد المرشحين بالانتخابات، حيث كان الاتهام الأول بخصوص موضوع كيفية التغطية. و عليه نرجو من السادة الصحفيين عدم نشر أى معلومات هندسية دون تدقيق.

 

و قد أكد استشاري المشروع أنه تم عمل شبكة كاملة للصرف الخاص بحمامات السباحة (الأولمبي و المغطى) و ربطهما بشبكة النادي العمومية و تم تجربتها و تشغيلها اثناء تفريغ حمام السباحة الأولمبي و كذلك تفريغ خزانات الموازنة و الحمام المغطى بعد اختبارات جسم الحمامات و الخزانات و التي تمت بعد مرحلة الخرسانات و العزل مباشرة.

 

كما أوضح دكتور علوان أنه ليس هناك اي إعاقة لافتتاح حمام السباحة المغطى بالوضع الحالي و لا يوجد ما يعوق تفريغ الحمام في حالة وجود سبب (تفريغ حمامات السباحة لا يتم الا لاغراض الصيانة السنوية فقط).

 

و فيما يخص الغلايات فقد أكد استشاري المشروع أن جميع معدات الحمام المغطى تم اختبارها و تعمل بصورة جيدة.

 

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الزهور برئاسة المهندس محمود السرنجاوي قد أفتتح أمس حمام السباحة المغطى في حفل رائع زحياه الفنان أحمد جمال. كما تم تكريم سباح نادي الزهور محمد الحسيني، صاحب المحاولة التاريخية لعبور بحر المانش بين انجلترا و فرنسا.

f0d9d29f-6174-45c6-a061-fb6bfbfea0c6
 

 

حمام السباحة
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق