مطربو الهروب من التجنيد.. حزب أسسه مصطفى قمر

السبت، 14 أكتوبر 2017 03:00 ص
مطربو الهروب من التجنيد.. حزب أسسه مصطفى قمر
الفنان الشاب رامي صبري
أحمد اسماعيل

تتصاعد ردود أفعال صدمة القبض على الفنان الشاب رامي صبري، بين رواد شبكات التواصل الاجتماعي" فيسبوك وتويتر" واستدعي خبر القبض عليه حوادث سابقة ومتكرره لعدد من الفنانين والمطربين صدموا جماهيرهم،  باتهامهم في قضايا تزوير وتهرب من التجنيد، وكأنه حزب ينضم له كل فترة أعضاء جدد من مشاعير الغناء.
 
رامي صبري، تم القبض عليه مؤخرا بتهمة التزويرفي أوراق التجنيد الخاصة به، ولم يكن هو الحالة الأولى التي يشهدها الوسط الفني في مصر، حيث سبق رامي مجموعة كبيرة من الفنانين،  كان في مقدمتهم تامر حسني، الذي ألقي القبض عليه عام 2006 بتهمة التهرب من التجنيد الإجباري، ولحقه بعدها هيثم شاكرالذي بدأ مشواره الفني معه، وتم سجن الأثنين عقابا لهم على تزويرهم في مجموعة من الأوراق الرسمية.
 
الفنان مصطفى قمرأيضا، سبق اتهامه منذ عدة سنوات بالتهرب من التجنيد، ولكن مصطفى أثبت بعد اتهامه بأيام، أنه لم يقم بالتزويرفي أي أوراق وأنه قام بقضاء التجنيد الخاص به.
 
أوكا وأورتيجا مطربا المهرجانات تم القبض عليهما أيضا،  منذ عدة أشهر لنفس السبب، وبدا واضحا للشعوب في مختلف أنحاء الوطن العربي أن هناك مجموعة كبيرة من المطربين، قرروا التهرب من التجنيد كي يحققون آمالهم ورغباتهم في الشهرة علي حساب خدمة وطنهم.
 
يذكرأن النيابة قررت استمرارحبس رامي صبري إلي يوم 22 من شهر أكتوبر الجاري، لحين استكمال التحقيقات معه، وكشف حقيقة الأمر،  وهل بالفعل زور قام أوراق إعفائه من الخدمة العسكرية أم لا؟

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق