تجديد حبس موظف حاول الاعتداء على ممرضة جنسيا داخل مستشفى بالدقي

الأحد، 15 أكتوبر 2017 09:35 ص
تجديد حبس موظف حاول الاعتداء على ممرضة جنسيا داخل مستشفى بالدقي
حبس _ أرشيفية
مى عنانى

جدد قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة اليوم ، حبس موظف 15 يوم على ذمه التحقيقات، بعد توجية له تهمة هتك عرض ممرضة بإحدى المستشفيات كأنه بدائرة قسم الدقي ومحاولة اغتصابها، كما طالبت سرعة تحريات الاجهزة الامنية حول الواقعة.

جاء بالتحقيقات التي أجرها محمد سلطان وكيل نيابة الدقي أن رئيس مباحث قسم شرطة الدقي قد تلقي بلاغ من ممرضه تدعي " ر . ع . م " 31 عام، تفيد بانها بعدما انتهاء من عملها داخل أحدي المستشفيات  الساعة الخامس فجرا توجهت إلى غرفة خلع الملابس لكي تستريح قليلا وتقوم بتبديل ملابسها، وبعد دقائق فوجئت بقيام المدعو " م . ح . م" 51 عام موظف بمحاولة التعدي عليها جنيسا وهتك عرضها بالإضافة إلى ملامسة مناطق حساسة من جسدها، فقاومته واستغاثت بالعاملين بالمستشفى، مما دفعه إلى الهرب مسرعا غلى غرفة، واستلقي على السرير حتي يوهمهم بانه كان نائم ولا يعلم شيء عما حدث.

اضافت التحقيقات أن مدير التمريض وبعض مسؤولي المستشفى تمكنوا من الإمساك به وقد أكد أنه ما فعله كان غصب عنه ولحظة شيطان لم يستطيع السيطرة على نفسه وقتها، وأضاف أنه دخل إلى المستشفى منذ اسبوع بعدما كان يعاني من ضيق بالتنفس ومشاكل بمنطقة الصدر، وتم حجزه لتلقي العلاج، وتم اقتياده إلى قسم الشرطة للتحقيق معه  تم تحرير محضر، وبمواجهته بالواقعة التي ارتكبها أنكرها امام النيابة واكد أنه لم يفعل ذلك ولا صحة لما تداوله العاملين بالمستشفى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق