مدرب منتخب العراق يتهم نظيره المالي بتزوير أعمار اللاعبيين

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 02:12 م
مدرب منتخب العراق يتهم نظيره المالي بتزوير أعمار اللاعبيين
منتخب العراق _أرشيفية
أميرة صالح

اتهم قحطان الربيعى مدرب المنتخب العراقى نظيره المالى بتزوير أعمار اللاعبين بعد المباراة التى جمعت الطرفين، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ 16 لمونديال الشباب تحت 17 عاماً والتى انتهت بفوز الأخير بنتيجة 5/1 .
 
قال مدرب العراق فى تصريحات نقلها موقع "غانا سوكر نت"، إن لاعبى المنتخب المالى ظهروا بحالة جيدة جداً على الجانب البدنى خلال المباراة وهو ما يؤكد أنهم ليسوا لاعبين فى المرحلة العمرية تحت 17 عاماً ويبدو أنهم لا يقلون عن 23 عاماً وهذا اتضح من طريقة اللعب والمجهود الكبيرة اللذين قاموا به طوال المباراة.
 
أكد قحطان الربيعى خلال تصريحاته ، مؤكداً أنهم لن يقوموا بتقديم أية شكاوى تجاه أعمار لاعبى المنتخب المالى المشكوك فيه لكن يطالبوا فى الوقت نفسه إحترام قواعد اللعب النظيف التى أقيمت على أساسها كرة القدم.
 
كان المنتخب العراقى قد خسر أمام نظيره المالى 5/1 فى دور الـ 16 من مونديال شباب ليودع البطولة وينتظر النسور الفائز من غانا والنيجر.

 

تعليقات (1)
ليس عذرا ما تقوله السيد المدرب.
بواسطة: Kamara
بتاريخ: الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 03:45 ص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا: الشيئ الذي لا يعرفه معظم الناس هو أن اللاعبين الماليين هم بدأو الكرة في الأكاديميات منذ كانت أعمارهم 7 سنوات، يعني أنهم يلعبون كرة القدم لمدة 10 سنوات. كما تقولوت أنتم العلم في الصغر كالنقش على الحجر، عادةً أي إنسان يفعل شيئا لمدة 10 سنوات فيفهم ذالك الشيء مهما كان. هذا هو سبب نجاح الناشئين الماليين انهم يلعبون بالشكل الجيد، والتمريرات المثالية، المراوغات لا تصدق، واللياقة البدنية القوية. إذا نظرتم إلى اللاعبين الإنجليزيين والإسبانيين في الظاهر هم اكبر سنا من الماليين ولكن لماذا لا أحد يشكو من منهم؟ وأخيرا، السيد المدرب العراقي إذا فشلت في مهمة، ابحث عن سبب فشلك وتعلم من أخطائك بدلا من إلقاء اللوم على الآخرين انهم هم سبب فشلك هكذا سوف تذهب بعيدا. Peace ??.

اضف تعليق


الأكثر قراءة