حبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة السرقة فى القاهرة الجديدة

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 08:02 م
حبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة السرقة فى القاهرة الجديدة
حبس - ارشيفية
امين قدرى

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، بإشراف المستشار أحمد حنفى، المحامى العام الأول للنيابات، بحبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة السرقة.

البداية كانت بورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة بدر من احد أصحاب محلات بيع الأدوات الكهربائية بدائرة القسم، تفيد بقيام إحدى السيدات بعرض أسلاك كهربائية علية بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية.

على الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة بدر، وتمكنوا من ضبطها وتبين أنها تدعى "دينا.أ" 37 سنة ربة منزل، حيث عثر بحوزتها على كمية من الأسلاك الكهربائية مجهولة المصدر.

وبمواجهتها اعترفت بسرقة المضبوطات " 18 شباك الومينتال، 4 باب خشب، 3 هيلتى، 51 لفة خرطوم بلاستي، لفة عازل، 3 لفة زاوية خشب، طبق دش "، كما اعترفت بسرقتها من داخل بدروم العقار سكنها والتابع للشركة الدولية للإسكان والتعمير  ملك شريف سيد عبد الرؤوف 38 سنة بأسلوب ( المغافلة )، وأضافت انها قامت بسرقة الاسلاك بالاشتراك مع كلا من " صباح حل.ح "  42 سنة ربة منزل، و "بسادة.م" 19 سنة ربة منزل، و " الأمير.م " 27 سنة عاطل.

كما تم بإرشادهم ضبط كافة المسروقات بمسكن المتهمة الأولى والثانية، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحالهم اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة، التى تولت التحقيق.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

تحريك الدفة

تحريك الدفة

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 11:29 ص