لا بيعرف يقرأ ولا يكتب.. ماذا يفعل شعبان عبدالرحيم بـ "كتابيه"؟ (فيديو)

الخميس، 19 أكتوبر 2017 02:30 م
لا بيعرف يقرأ ولا يكتب.. ماذا يفعل شعبان عبدالرحيم بـ "كتابيه"؟ (فيديو)
شعبان عبدالرحيم
عنتر عبداللطيف

حالة من الجدل والسخرية لازمت لقاء عمرو موسى الأمين العام الأسبق لجامعة الدو ل العربية مع المطرب الشعبى شعبان عبدالرحيم، حيث منح الأول نسخه من مذكراته "كتابيه " لصاحب أشهر أغنية سياسية فى مطلع الألفية الجديدة وهى "بحب عمرو موسى وأكره إسرائيل ".

 

صورة شعبان عبدالرحيم وهو يقبل النسخة التى حصل عليها من مذكرات "كتابيه " دعت رواد مواقع التواصل الإجتماعى للتساؤل :" ماذا سيفعل شعبان عبدالرحيم بمذكرات عمرو موسى وهو لا يعرف القراءة والكتابة ".

 

إجابة السؤال السابق جاءت على لسان "شعبولا"، وقال فى لقاء له على بإحدى الفضائيات أنه رغم عدم معرفته القراءة والكتابة لكنه يضع صورا لعمرو موسى فى صالون منزله وسيصمم صندوقا خاصا لمذكرات "كتابيه" ويضعها بداخلة.

 

 
100761-IMG-20171018-WA0129
 

 شعبان عبدالرحيم  كان أطلق أغنيته الشهيرة التى تناولت كلماتها موقف عمرو موسى من إسرائيل عندما اندلعت الانتفاضة الفلسطينية عام 2000 ضد الكيان الصهيونى، ووقتها  كان عمرو موسى وزيرا للخارجية وتسببت الأغنية فيما بعد فى لقاء السياسى المخضرم مع المطرب الشعبى خاصة أن موسى كان قد قال:" إنه ذكر في مذكراته أراء الكاتب الراحل محمد حسنين هيكل، عنه، وكذلك الشاعر الكبير فاروق شوشة، بالإضافة إلى أدبيات آخرى على المستوى الدولي كما أنه أشار في مذكراته إلى أغنية شعبان عبدالرحيم (بحب عمرو موسى)".

 

 

اللافت أن شعبان عبدالرحيم كان قد قال خلال لقاء له على إحدى الفضائيات إنه:"يحب عمرو موسى ويضع صوره على حوائط منزله معاتباً إياه  بسبب عدم إرسال نسخه له من مذكرات (كتابيه)، وعليه توقيعه لتكون تذكاراً له".

 

 

اللافت أن عمرو موسى قال  خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "كل يوم" على شاشة فضائية  ON E حول تأثير أغنية شعبان عبد الرحيم في رحيله عن وزارة الخارجية إن:"الأغنية لم تكن سببا في رحيله عن منصبه كوزير للخارجية لكنها كانت بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير أو القطرة التي فاضت الكأس بعدها فهو كان يشعر بالفعل أن وجهات النظر في المسار السياسي بدأت تختلف".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق