تريزيجه يتألق في بلاد الأتراك.. وصبحي يبحث عن نفسه بالبريميرليج

الجمعة، 20 أكتوبر 2017 11:12 ص
تريزيجه يتألق في بلاد الأتراك.. وصبحي يبحث عن نفسه بالبريميرليج
تريزيجيه
وليد لطفي

تتميز الكرة المصرية في الآونة الأخيرة بكثرة اللاعبين المحترفين في مختلف الدوريات الأوروبية مما يساهم في تطوير الكرة المصرية، التي تعود بالإيجاب علي منتخب الفراعنة وهو ما تحقق بصعود المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا للمرة الثالثة في التاريخ وبعد أكثر من ربع قرن.

ويضم المنتخب المصري عدد من اللاعبين الموهوبين أمثال محمود حسن تريزيجيه ورمضان صبحي وغيرهم الكثيرين وكان للثنائي دورا هاما مع الأرجنتيني كوبر في قيادته للفراعنة بالإعتماد عليهم كركائز أساسية مهمة.

Mahmoud_Trezeguet

 

ويواصل محمود حسن تريزيجيه تألقه في الملاعب التركية مع فريق قاسم باشا والذي انتقل له علي سبيل الإعارة من فريق اندرلخت البلجيكي مطلع الموسم الحالي ونجح اللاعب في تسجيل أربعة أهداف خلال مشوار الفريق في الدوري التركي إضافة إلي صناعة العديد من الفرص لزملائه بالفريق، ما جعل فريقه القديم اندرلخت بالإعلان عن أنه لن يفرط في الموهبة المصرية تريزيجيه وسيلعب مع البطل البلجيكي في الموسم المقبل.

 

كان محمود تريزيجىه صاحب مشهدين التفوق المصري في التصفيات الأفريقية المؤهلة لللمونديال وكانت أولهما حصوله علي ركلة جزاء امام غانا والأخيرة والأهم في مشواره ضربة جزاء أمام الكونغو والتي سجلها محمد صلاح ويكتب التأهل للمونديال.

618222_0
 

فيما يبحث رمضان صبحي عن نفسه في أمام عمالقة الدوري الإنجليزي، ويعاني رمضونا من دكة الاحتياط وعدم المشاركة أساسيا مع ستوك سيتي الإنجليزي مع وجود لاعبين أمثال شاكيري، وشارك في الهزيمة الثقيلة أمام مانشستر سيتي بسبعة أهداف ولم يقدم المنتظر منه على النواحي الهجومية من التسديد أو صناعة الفرص لزملائه ما خفض أسهم مشاركته لدى مدربه مارك هيوز وأيضا ما اتضح في مشاركاته الأخيرة مع المنتخب الوطني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق