دفتر عزاء لشهداء حادث الواحات الإرهابي على "تويتر".. احفظوا وشوشهم جيدا

السبت، 21 أكتوبر 2017 10:23 ص
دفتر عزاء لشهداء حادث الواحات الإرهابي على "تويتر".. احفظوا وشوشهم جيدا
شهداء الواحات
كتب إبراهيم سالم

تصدر #الواحات موقع التدوينات الصغيرة تويتر وذلك عقب الحادث الإرهابى الذى راح ضحيته العديد من شهداء الشرطة المصرية، حيث شارك عدد كبير من رواد الموقع بعزاء شهداء قوات الشرطة المصرية الذين راحوا ضحية الحادث الإرهابى الغادر بمنطقة الواحات، على إثر القيام بحملة أمنية لتصفية عدد من الإرهابيين التى ثبتت التحريات أنهم يتخذون من المنطقة ملاذ آمن لهم لتنفيذ العمليات الإرهابية التى يروح ضحيتها العشرات من المصريين الأبرياء، إلى أنها هذه المرة طالت أبناء قوات الشرطة البواسل.

وحرص عدد كبير من رواد هذه المواقع على المشاركة، حيث أعلن اللاعب محمد صلاح، نجم منتخب مصر ولاعب نادى ليفربول الانجليزى تقديم العزاء للشهداء قائلا "خالص العزاء في شهداء الوطن بالواحات وحفظ الله الشعب المصري"، كما تقدم الإعلامى عمرو الليثى بالعزاء لأسر الشهداء قائلا "رحم الله شهداء #الواحات وخالص عزائي لأسر الشهداء ولجميع المصريين".

وأعلن السفير البريطانى بالقاهرة عن عزاءه للشهداء المصريين قائلا "خالص التعازي لاسر شهداء #الواحات، تواجه بريطانيا ومصر هذا الشر ونقف إل جانب مصر في حربها على الارهاب ونثق تماما ان العالم قادر على دحره"، كما جاء الدكتور على النعيمى، رئيس جامعة الإمارات قائلا خالص العزاء و صادق المواساة لأسر الشهداء و للشعب المصري الشقيق و ربي يشفي المصابين و يحفظ #مصر و ينصرها على الإرهابيين ".

وجاء الإعلامى وليد الفراج ليتقدم بخالص التعازى لشهداء الشرطة قائلا " خالص العزاء والمواساة الى اهلنا في #مصر في شهداء حادث الواحات ، اسأل الله الرحمة لرجال الأمن وتعاطفي الكامل مع احزان عائلاتهم".

5jdfhj
 
fjdfyj
 
fjhksdfj
 
fjjkhk
 
hjgdhjf
 
jdhkj
 
jetjkyfk
 
jfgjfkkjh
 
jfyoityr
 

 

jrgjetkj
 
jtjtk
 
v,bgljgkl
 

 

تعليقات (2)
شهداء مصر
بواسطة: محمود عبدالمنعم عبدالخالق سلامة
بتاريخ: السبت، 21 أكتوبر 2017 01:16 م

وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ? بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ (169) ( صدق الله العظيم )

شرف مصر وعرضها
بواسطة: مجدى أبو العينين
بتاريخ: الأحد، 22 أكتوبر 2017 09:32 م

شهداء الشرطة والجيش هم شرف مصر وعرضها ، رحمهم الله تعالى واسكنهم فسيح جناته

اضف تعليق