عصام خليل ناعيًا شهداء الوطن في حادث الواحات الإرهابي: "لن ننساكم"

السبت، 21 أكتوبر 2017 10:10 ص
عصام خليل ناعيًا شهداء الوطن في حادث الواحات الإرهابي: "لن ننساكم"
الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار
كتب إبراهيم سالم

نعى الدكتور عصام خليل رئيس حزب "المصريين الأحرار"، شهداء رجال الشرطة في حادث الواحات خلال مواجهة بعض أفراد التنظيمات الإرهابية، قائلا: "ننعي رجال الشرطة الأبطال ونوجه تحية للشهداء الذين في دار الحق، لن ننساهم أبدا هم ورجال الجيش الأوفياء والأبطال الذين يحموننا".
 
وأضاف خليل، في بيان للحزب، اليوم السبت، أن هذه الأعمال الإرهابية تقوم بها جماعات مدعومة من دول وأجهزة مخابراتية، بهدف النيل من الروح المعنوية العالية والوحدة والترابط بين المصريين الذي يحقق المعجزات بدليل 30 يونيو.
 
وأكد رئيس "المصريين الأحرار" أن الأعمال الإرهابية تستهدف إفساد أفراح المصريين، ولاسيما بأن البلاد أمام حدثين مهمين أولهما افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لمدينة العلمين الجديد، والآخر هو المؤتمر الدولي للشباب.
 
وتابع دكتور عصام خليل: "المصريين واعين للدرس جيدا ونتذكر ماقاله الإرهابي محمد البلتاجي في بؤرة رابعة أن الوقت الذي يتنازل فيه أو يترك عبد الفتاح السيسي الحكم تتوقف الأعمال الإرهابية وهو ما يعني وجود بعض الدول التي تريد مصر بدون الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونقول لهم إن الجميع واحد، ونقف بروح معنوية مرتفعة، ولن تفتت، وللتضحيات والصمود رجال يقدمونه".
 
وألمح رئيس حزب "المصريين الأحرار" إلى أن حروب الجيل الرابع ومحاولات نشر التهكم على رجال الجيش والشرطة، لإدراك أن هؤلاء هم الحصن الحصين، مشددًا على ان الشعب المصري كله عليه اتخاذ دورًا إيجابيا والتوحد خلف القيادة السياسية.
 
واختتم الدكتور عصام تصريحه قائلا: "نعلن صراحة بأن قواتنا ووحدتنا لن تضعف، وكلما تزداد الأحداث تزيد طاقتنا ووقودنا، وسننطلق للأمام".
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق