محافظ الدقهلية يدين الهجوم الإرهابي بالواحات وينعي شهداء الشرطة

السبت، 21 أكتوبر 2017 11:06 ص
محافظ الدقهلية يدين الهجوم الإرهابي بالواحات وينعي شهداء الشرطة
أحمد الشعراوي

قال محافظ الدقهلية، الدكتور أحمد الشعراوي، في بيان له، إن قتل الأبرياء عمل إجرامي يخالف تعاليم الدين الإسلامي والأديان السماوية كافة، مشيرًا إلى أن تلك الأعمال الإرهابية الخسيسة لن تنال من الترابط القوى والنسيج الواحد للشعب المصري، مضيفًا "استهداف أبنائنا من الشرطة أو الجيش لن يزيدهم إلا إصرار علي دحر الإرهاب والقضاء عليه من أجل الحفاظ علي مصرنا الغالية".
 
وأضاف المحافظ، أن الإرهاب لن ينال من الوحدة الوطنية وأن مصر مستمرة في حربها ضد الإرهاب ولن ينال من عزيمتها في التقدم ولن يقف أمام التنمية وبناء مستقبل باهر لبلادنا مدينًا الحادث الإرهابي الغاشم الذى وقع أمس الجمعة، عقب تبادل إطلاق النار بين مجموعة إرهابية وقوات الشرطة، بمنطقة الكيلو 135، طريق الواحات البحرية، محافظة الجيزة، وسقوط أربعة عشر شهيد، عشرة مصابين، من أبناء الشرطة.
 
وأشار محافظ الدقهلية، إلى أن أجهزة محافظة الدقهلية وقياداتها التنفيذية تدين بشدة مثل هذه الحوادث الغاشمة التي تستهدف هدم الدولة وزعزعة الاستقرار الداخلي الذي تعيشه مصر لافتا إلى أن الإرهاب لا يفرق بين أبناء الوطن الواحد.
 
وقدم المحافظ، خالص تعازيه لأسر الشهداء وجهاز الشرطة وللشعب المصري بجميع فئاته، مؤكدًا أن الشعب المصري يقف بجانب قيادته والقوات المسلحة والشرطة اللذان قدما ومازالا يقدمان تضحيات كبيرة لتحقيق الأمن والأمان.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق