جولة لمفاجئة لمدير أمن البحيرة على المواقع الشرطية والكنائس بكفر الدوار

السبت، 21 أكتوبر 2017 03:40 م
جولة لمفاجئة لمدير أمن البحيرة على المواقع الشرطية والكنائس بكفر الدوار
جولة لمفاجئة لمدير أمن البحيرة على المواقع الشرطية والكنائس بكفر الدوار
البحيرة - عصام النجار

قام اللواء علاء عبد الفتاح مساعد الوزير مدير أمن البحيرة، بتفقد إدارة قوات أمن كفر الدوار ومتابعة سير البرنامج التدريبي للقوات بالإدارة وكذا كيفية تأمين المأموريات.

وناقش مدير الأمن الضباط والمجندين حول مدى إلمامهم بالواجبات المنوط القيام بها ووجه الضباط والأفراد والمجندين بالاستفادة  بالجرعة التدريبية
.

كما تفقد مدير الأمن قسم ومركز شرطة كفر الدوار واضطلع على سير الأعمال الإدارية ومدى تفهم الضباط  والأفراد لأعمالهم المكلفين بها ووجه بتسهيل كافة الإجراءات لكبار السن وحسن معاملة المواطنين وتوفير أماكن للانتظار  كما ناقش بعض المواطنين عن مدى سهولة ويسر الإجراءات.

واجتمع مدير الأمن بالضباط والأفراد ووجهه بسرعة إنهاء مطالب الجماهير من المترددين  لإنهاء مصالحهم حيث أن جهاز الشرطة جهاز خدمي من المقام الأول.

وشدد على حسن معاملة المواطنين ومداومة المرور من قبل القيادات على الخدمات المعينة للتأمين، كلا بدائرته وسرعة الاستجابة للبلاغات

كما فاجئ اللواء علاء عبد الفتاح الخدمات المعينة لتأمين كنيسة ماري جرجس، وكذا الخدمات الأمنية بمحيط الكنائس بمدينة كفر الدوار وتابع إجراءات فحص المترددين من خلال البوابات الإلكترونية.

وحرص  خلال جولته على الكنائس على تفقد قيام خبراء المفرقعات بالتمشيط المستمر لها لتحقيق أعلى درجات التأمين، كما تقابل مع مسئولى الكنائس حيث أثنوا على ما تقوم به المديرية من إجراءات مشددة لتأمين الكنائس مؤكدًا عدم التهاون فى الإجراءات الأمنية، وعدم وقوف السيارات بمحيط الكنائس، وتشغيل الكاميرات على أسوارها وبداخلها.

كما تفقد  خدمات الأقوال الأمنية و خدمة الطريق الزارعي واضطلع على مقومات الخدمات من حيث التسليح والمركبات المستخدمة في الخدمة كما تحاور مدير الأمن مع القوات حول السيناريوهات المحتملة للاعتداءات المحتملة وكيفية التصرف فيها.


وأوضح مدير الأمن للقوات مدى أهمية الخدمات المعينة  لتأمين الطريق الزراعي ودورهم الفعال في منع حدوث سرقة السيارات وخاصة السرقة بالاكراه وأيضا ضبط السيارات المحملة بالمواد الغذائية والسجائر المهربة وكم لها من أثر في إشعار المواطن بالأمن والاستقرار أثناء سيرة على الطرق الزراعية السريعة إيماننا من المواطن بسرعة الاستجابة لبلاغه مهما اختلفت نوعية البلاغ.


 

 

DSCN0018
 

 

DSCN0020 (1)
 
 
DSCN0029
 
DSCN0035
 

 

 
DSCN0041
 

 

DSCN0061 (1)
 

 

DSCN0061
 

 

DSCN0098
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق