رسمياً.. انسحاب منتخب مصر للمحليين من كأس الأمم الإفريقية بالمغرب

الأحد، 22 أكتوبر 2017 01:51 م
رسمياً.. انسحاب منتخب مصر للمحليين من كأس الأمم الإفريقية بالمغرب
منتخب المحليين
أسماء عمر

أرسل اتحاد الكرة خطاباً رسمياً إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، يعتذر فيه عن عدم المشاركة فى كأس الأمم الأفريقية للمحليين، المقرر إقامتها فى شهر يناير المقبل بالمغرب.
 
جاء التراجع عن عدم المشاركة فى بطولة أمم أفريقيا للمحليين، بسبب رفض توقف مسابقة الدورى الممتاز، وأيضا تحفظ أندية دورى القسم الثانى، وتأجيل مسابقات بطولات الناشئين وتحديداً مواليد ٩٩، خاصة أن اتحاد الكرة سمح للاعبى منتخب ٩٩ والقسم الثانى ومواليد ٩٧ المشاركة فى منتخب أفريقيا للمحليين، ولكن اتضح بعدها لمسئولى الجبلاية أن هناك أكثر من لاعب بأندية الدورى الممتاز مواليد ٩٧ مثل كريم نيدفيد وأكرم توفيق وأحمد بيكهام ثلاثى الأهلى وناصر ماهر لاعب سموحة وأحمد فتوح لاعب الزمالك، لن تتخلى عنهم أنديتهم لمنتخب المحليين دون تأجيل مبارياتهم، وهو ما دفع مسئولى الجبلاية للتفكير بجدية فى الاعتذار عن المشاركة فى البطولة.

 

تعليقات (1)
مجموعة فشلة
بواسطة: طارق عبد الكريم
بتاريخ: الإثنين، 23 أكتوبر 2017 10:19 ص

إتحاد فاشل اتخذ القرار الأسهل حتى يتمكن من مجاملة الأهلى بتأجيل مبارياته وإقامتها على مهل فيما ىبعد. البطولة كلها كانت ستقام خلال 20 يوم، وفرصة نادرة لإختبار المحليين الذين سينضمون مع المحترفين للإنتقاء منهم قائمة كأس العالم، فضلا عن فوائد كبيرة. كان من الممكن إعادة ضغط مباريات الدوري ليلعب كل فريق مباراة كل 72 ساعه كما هو حادث فى أوروبا، وامتداد الدةرى أسبوع واحد إضافي ، لكن إتحاد الفشلة اخذ الحل الأسهل وهو الإنسحاب مضيعا على نفسه وعلى اللاعبين فرصة لن تتكرر من الإحتكالك والموارد المالية.

اضف تعليق