اختيار نقيب مهندسي أسيوط عضوًا مؤسسًا بمستشفى بدر

الأحد، 22 أكتوبر 2017 04:04 م
اختيار نقيب مهندسي أسيوط عضوًا مؤسسًا بمستشفى بدر
نقيب المهندسين بأسيوط
أسيوط - هناء حسين

أختارت نقابة المهندسين المصرية، برئاسة المهندس الاستشاري، طارق النبراوي، النقيب العام، المهندس عبد الحكيم عليان عبد العليم، نقيب المهندسين بأسيوط، عضوًا مؤسسًا لمستشفى بدر 46746.


وأعرب "عليان" عن امتنانه وتقديره لهذا القرار، موضحًا أن مستشفى بدرستكون مستشفى عالمية لا نظير لها في مصر، وتقدر تكلفتها الإنشائية بنحو750 مليون جنيه مبدئيًا، وقد تقارب التكلفة النهائية المليار جنيه دون أي تكلفة من الدولة.


وأشار نقيب المهندسين بأسيوط إلى أن المستشفى هي إهداء لشعب مصر، ويدخل ضمن مؤسسيها مجموعة من الوزراء والإعلاميين وبعض الشخصيات البارزة في المجتمع المصري أمثال الدكتور مجدي يعقوب.


وحول بدء العمل بها، أكد "عليان" أنه من المقرر بدء العمل في إنشاء المستشفى الدولي منتصف شهر يوليو من العام القادم، حيث تم استلام أرض المستشفى بمدينة بدر، وهي تقع ضمن نطاق العاصمة الإدارية الجديدة، ووضع حجر الأساس بها في يوليو من العام الماضي.


وأثنى نقيب المهندسين بأسيوط، على تبرع عددًا من المكاتب الاستشارية الهندسية والفنية بالمساهمة في إنشاء المستشفى الدولي، وتجمع تبرعات المستشفى من خلال 13 بنكًا، ويتم حاليًا التواصل مع المهندسين المصريين بالخارج لبحث آلية جمع التبرعات.

1 (1)

1 (2)
 
نقيب المهندسين بأسيوط
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق