تلاميذ كفر الشيخ يرسمون " تحيا مصر " بأجسادهم .. تقديرالشهداء الوطن ( فيديو وصور )

الأحد، 22 أكتوبر 2017 09:28 م
 تلاميذ كفر الشيخ يرسمون " تحيا مصر " بأجسادهم .. تقديرالشهداء الوطن  ( فيديو وصور  )
أطفال كفر الشيخ ترسم تحيا مصر
كفر الشيخ – محمد سليمان

شهدت مدرسة سعد زغلول الإبتدائية ، التابعة لإدارة غرب كفر الشيخ التعليمية ، بانوراما وطنية رائعة عندما رسم الأطفال بأجسادهم " تحيا مصر" في مشهد وطني نابع من الأطفال بعد تأثرهم،  باستشهاد رجال الشرطة من الضباط والأفراد في العملية الإرهابية بالواحات .

كما شهدت المدرسة الثانوية الصناعية ، و مدرسة الشهيد هشام بركات " الثانوية الجديدة للبنات سابقاً " التابعتين لإدارة شرق كفرالشيخ التعليمية  " بانوراما عن التضحية والفداء وفضل الشهداء وكلمات متعددة تعبرعن الشهداء ومكانتهم بالإضافة إلى أنهم جميعاً فداء لمصر .

يذكر أن صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشخ ،  أعطى تعليماته لكل مدارس المحافظة،  بالوقوف ،دقيقة حداد ، في طابور الصباح على أرواح الشهداء الذين لبوا نداء الوطن واستشهدوا أثناء تنفيذ احدى المهام المكلفين بها .

 

 كما طالب وكيل الوزارة خلال تعليماته لمديري الإدارات التعليمية بضرورة أن تتضمن فقرات البرنامج الاذاعى بالمدارس، طوال هذا الاسبوع كلمات عن فضل الشهيد ونبذ العنف والولاء والإنتماء لوطننا الغالي ، كما قرر تخصيص عشر دقائق من الحصة الأولى،  للحديث  عن بطولات الشهداء ،وتعليمات الأديان السماوية بنبذ العنف.

 

1- أطفال كفر الشيخ ترسم تحيا مصر
 
2- تحيا مصر يرسمها الاطفال بأجسدهم
 
3- أطفال كفر الشيخ كلنا فداء للوطن
 
4- تحيا مصر رسمها اطفال كفر الشيخ

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق