والد ضحية طبيب طوارئ كفر سعد المزيف: مدير المستشفى اصطحبنا لإجراء أشعة

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 01:04 ص
 والد ضحية طبيب طوارئ كفر سعد المزيف: مدير المستشفى اصطحبنا لإجراء أشعة
عمليه جراحيه - صورة ارشيفية

تحاول إدارة مستشفى طوارئ كفر سعد بمحافظة دمياط تحجيم فضيحة انتحال أحد الأشخاص لصفة طبيب إستشارى عظام واجراءه  لعدة عمليات جراحية لثلاث حالات ما تسبب في حدوث مضاعفات لهم ولم يشعروا بأي تحسن بإعادة تلك العمليات مرة أخرى على يد أطباء آخرين لإنقاذ سمعة المستشفى التى ساءت عقب قيام قوات الأمن بالقبض على الطبيب وعرضه على النيابة العامة التي أمرت بحبسه واستدعت قيادات المستشفى للتحقيق معهم في تلك الجريمة.

وقال محمد السيد 58 عاما، والد الشاب  كريم محمد السيد 28 عاما، ضحية الطبيب المزيف بمستشفى طوارئ كفر سعد الذي أجريت له ملية جراحية عبارة عن تركيب شرائح ومسامير بكعب القدم اليمني، إن الدكتور السيد صيام مدير مستشفى طوارئ كفر سعد حضر بسيارته إلى منزلنا بتفتيش كفر سعد أمام الإدارة التعليمية للاطمئنان على حالة نجلي.
 
وأكد والد الضحية أن مدير المستشفى اصطحبنا بسيارته الخاصة إلى المستشفى للاطمئنان على الجراحة، حيث قام نجلي بعمل أشعة مقطعية وأشعة عادية وتم استدعاء الدكتور بدر سليمان استشاري جراحة العظام لفحص موضع الجراحة وكذلك نتيجة الأشعة المقطعية وتم عمل جبيرة أخرى والتغيير على الجرح.

 


 
واوضح والد الضحية فى وقت سابق أن نجله دخل مستشفى الطوارئ يوم الاحد 15 اكتوبربعد إصابته بكسر نتيجة تعرضه لحادث دراجة نارية نتج عنها كسر بعكب القدم اليمنى وأكدت الاشعة ضرورة خضوعه لعملية جراحية لتركيب  شرائح ومسامير ودخل نجلى العمليات يوم الثلاثاء الماضى وقام بتركيب الشرائح والمسامير وغادرنا المستشفى يوم الاربعاء وحتى الان لم نرى أى تحسن .
 
وتابع بمجرد خروجنا من المستشفى سمعنا ان هناك طبيبا تم القاء القبض عليه لانتحاله صفة طبيب وسمعنا انه نفس الشخص الذى اجرى لنجلى العملية  وهى بالفعل كارثة كبرى وحتى الان لم نتابع مع أى طبيب.
 

وكان قد تم نشر صورة المتهم بانتحال صفة طبيب بمستشفى طوارئ كفر سعد بمحافظة دمياط وكذلك صورة ضوئية لبطاقة الرقم القومى به وتذاكر دخول حالتين قام المتهم بإجراء عمليتين جراحيتين لهما فى كارثة طبية بكل المقاييس.

وأكدت تحريات مباحث مركز شرطة كفر سعد فى القضية رقم 4189 لسنة 2017 مركز كفر سعد أن محمود جلال سليمان المتهم بانتحال صفة طبيب حاصل على بكالوريوس علوم طبية التى تؤهل للعمل فنى أشعة أو فنى معمل تحاليل.

وأثبتت التحريات قيام إدارة المستشفى فى التلاعب بتذاكر دخول المرضى ومحو اسم المتهم بالتشطيب عليه ووضع أسماء أطباء آخرين للتعتيم على الواقعة.

وأكدت التحريات أن المذكور قام بتوقيع الكشف الطبى على عدد من الحالات كما دخل غرفة العمليات 10 مرات منها 7 مرات كعضو فى طاقم جراحى و3 مرات قام بإجراء العمليات الجراحية بنفسه.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة