رونالدو يحلم بالحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم من «الفيفا»

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 07:45 ص
رونالدو يحلم بالحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم من «الفيفا»
كريستيانو رونالدو
حسام الحاج

يحلم كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب البرتغال بالحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وذلك للمرة الثانية على التوالي.

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في السابعة مساء اليوم الإثنين، صوب العاصمة الانجليزية "لندن"، وبالتحديد مسرح "لندن بالاديوم" لمتابعة الحفل السنوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لتوزيع جوائز الأفضل عن عام 2017.

كان كريستيانو رونالدو، انتزع الجائزة فى العام الماضي، في النسخة الأولى بتاريخ هذه الجائزة، بعد انفصال استفتاء الفيفا عن استفتاء مجلة "فرانس فوتبول" التي تمنح الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

ويتنافس على جائزة أفضل لاعب في العالم كل من، البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى، والأرجنتيني ليونيل ميسى مهاجم برشلونة الإسباني، والبرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

ويعد كريستيانو رونالدو الأوفر حظاا للاحتفاظ بالجائزة بعدما قاد ريال مدريد للفوز ببطولتي الدوري الإسبانى ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بالإضافة إلى التتويج بلقبي السوبر الإسبانى والأوروبى.

وتُحسم جائزة أفضل لاعب في العالم من خلال عملية التصويت التي شارك فيها قادة ومدربو المنتخبات حول العالم إضافة لتصويت وسائل الإعلام، وتصويت المشجعين عبر الإنترنت.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق