من عامين.. "صناعة الموت" يحذر من هشام عشماوي

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 05:18 م
من عامين.. "صناعة الموت" يحذر من هشام عشماوي
هشام عشماوي
أمل غريب

أعاد حادث الكيلو 135 طريق الواحات البحرية، إلى الأذهان حادث "كمين الفرافرة" الذى وقع منذ عامين، الواقع على بعد 35 كيلو مترا من موقع الحادث الإرهابى الأخير.

 

نفذ حادث الواحات، عدد من عناصر تنظيم داعش الإرهابى، على رأسهم الضابط السابق هشام عشماوى، الذى كان قد أصيب فى العملية الإرهابية التى استهدفت كمين الفرافرة منذ عاميين.

 

وحذر برنامج "صناعة الموت" المذاع على قناة "العربية" الفضائية، من خطورة الإرهابى المطلوب على كل قوائم المطلوبيين "هشام العشماوى" والذى يتولى التخطيط لكل العمليات الإرهابية التى تقوم بها تنظيم أنصار بيت المقدس وتنظيم داعش.

 

يبلغ "عشماوى" 36 عاما، ويعد من أخطر العناصر الإرهابية، انضم إلى القوات المسلحة فى أواخر التسعينيات، والتحق بالقوات الخاصة "الصاعقة" كفرد تأمين عقب تخرجه، وتم فصله بعدما أثار الشبهات حوله.

 

كوَّن هشام عشماوى، خلية إرهابية بعد فصله من الجيش، ضمت مجموعة من التكفيريين، بينهم 4 ضباط شرطة مفصولين من الخدمة لعلاقتهم بجماعة الإخوان الإرهابية والجماعات التكفيرية، وتلقى تدريبات حول "تصنيع المواد المتفجرة والعمليات القتالية" فى سوريا عام 2013، وشارك فى محاولة اغتيال وزير الداخلية السابق اللواء محمد إبراهيم.

 

 

 

 

 

تعليقات (1)
الإرهاب صنعته أميركا وإيران وعملاءهم
بواسطة: عمر المناصير
بتاريخ: الخميس، 01 أغسطس 2019 07:44 م

من يُتابع قناة العربية والعربية الحدث وغيرها من القنوات المحسوبة ووسائل الإعلام على أهل السُنة عند تناولهم للإرهاب وصناعة الموت يجد أن تركيزهم على داعش....لماذا التركيز على داعش هل لأنهم من اهل السُنة مع أن السُنة ودين الله منهم براء...فهم صناعة إيران والفرس المجوس والصهاينة والصليبيين....لماذا لا يتم الإلتفات لجرائم ولمن أرتكبوا من الجرائم أضعاف ما أرتكبته داعش وبطريقة افظع ويندى منها الجبين..فما حدث ويحدث في العراق وسوريا وحتى اليمن من قبل المليشيات الطائفية الشيعية العراقية والإيرانية ومن شبيحة بشار وجنوده لا يُقارن بما فعلته داعش...فمن هجر البشر ومن دمر الموصل وغير الموصل من مُدن ليس داعش بل من دمر مُدن ومحافظات أهل السُنة في سوريا والعراق هُم الشيعة بحجة محاربة داعش... فهذه المدن بقيت كما هي طيلة سيطرة داعش عليها وما دمرها إلا المليشيات الطائفية وعلى رأسها الحشد الطائفي الإيراني الصفوي..من أرتكبوا فظاعات في العراق وسوريا لم تمر عبر تاريخ البشر ولم يرتكبها أي من البشر المتوحش

اضف تعليق