القطن لإطالة الرموش و أحمر الشفاه لإخفاء الهالات السوداء..ست خدع للأناقة والجمال

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 01:00 م
القطن لإطالة الرموش و أحمر الشفاه لإخفاء الهالات السوداء..ست خدع للأناقة والجمال
الرموش
ياسمين أحمد

الجمال هو ما تبحث عنه المرأة دائما , ولكن بعضهن يجدن صعوبة في كيفية إبراز جمالهن , لذلك قدم موقع "Good House" بعض الخدع البسيطة باستخدام أدوات تجميلية أبسط , ولكنها ستبرز وستزيد من جمالك , وهذه الخدع هي :

1)  استخدام القطن لإطالة الرموش

بعد وضع طبقة واحدة من الماسكرا على الرموش , قومي بفركها بقطعة من القطن , وبعد ذلك ضعيها على رموشك , فهذا يساعد على إطالة الرموش لوجود الألياف التي اكتسبتها الفرشاة من القطن .

2)  أحمر الشفاه لإخفاء الهالات السوداء

يمكن أن تكون الخدعة غير معتادة ولا تصدق , إلا أنها تعمل بالفعل  على إخفاء الهالات السوداء حول العين , فقط بوضع أحمر الشفاه أسفل العين , وقومي بإخفاءه باستخدام الفرشاة , وستلاحظين الفرق , وأهم ما يميز تلك الخدعة أنها تعطي مظهر طبيعي كبديل للكونسيلر وظلال الجفون الأبيض .

3)  استخدام الملعقة لرسم عيون القطة

تحديد عيون القطة يكسب عينيك سحرا لا يقاوم , و يمكنك تطبيقه بكل سهولة باستخدام الملعقة , وذلك عن طريق استخدام حدود الملعقة , ارسمي خط مستقيم من نهاية الرموش باستخدام مقبض الملعقة , ثم استخدمي محيط الملعقة النصف دائري لرسم شكل الجناح في نهاية الرموش ووصله مع نهاية الخط المستقيم , وأخيرا يلون باللون الأسود .

4)  البطاطس لتفتيح اسمرار تحت الإبطين

تعد منطقة تحت الإبطين من أكثر المناطق المعرضة للاسمرار نتيجة الاحتكاك الدائم , لذا يمكنك فرك البطاطس تحت الإبطين جيدا لإزالة خلايا الجلد الميت وتفتيح المناطق الداكنة .

5)  أحمر الخدود أسفل الماكياج

ضعي أحمر الخدود أسفل كريم الأساس ليمنحك إطلالة طبيعية و أكثر جاذبية .

6)   الضفائر للحصول على موجات طبيعية للشعر

إذا كنت ترغبين في الحصول على موجات طبيعية للشعر , قومي باستخدام مكواة الشعر على الضفائر , و بعد ذلك قومي بفك الضفائر للحصول على شعر مموج و طبيعي .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق