كيف تجرأت مايا خليفة على تجسيد صورة العذراء مريم؟

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 04:00 ص
كيف تجرأت مايا خليفة على تجسيد صورة العذراء مريم؟
مايا خليفة
عنتر عبداللطيف

كيف تجرأت مايا خليفة ممثلة الجنس لبنانية الأصل والتى تعيش فى أمريكا على مس المقدسات المسيحية؟.. سؤال هام ردده كثيرون فى العالم العربى طول الساعات الماضية بعد تجسيد مايا صورة لنفسها وهى تجسد مريم العذراء مرتديةً زيها وهى الصورة التى أثارت لغطا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي سبوا «خليفة» بأبشع الألفاظ وهم يذكروها بافلامها الإباحية رغم أنها كانت  اتخذت قرارا باعتزال تمثيل مثل هذه الأفلام.

 

مايا
 

 الصورة المركبة الساخرة التي كانت خليفة نشرتها عبر حسابها على موقع «إنستجرام» على أنّها السيدة العذراء تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الأخيرة.

 

وكانت خليفة نشرت الصورة  قائلة فى تعليق عليها: «عندما تخطىء وسيلة إعلامية بأنّ مالالا هي ميا خليفة»، في إشارة إلى مالالا يوسفزي الناشطة الباكستانية الشهيرة في مجال حقوق الإنسان. 

 

يذكر أن  مايا خليفة لبنانية الأصل وتبلغ من العمر 24 عاما وكانت احترفت صناعة «الأفلام الإباحية» في أكتوبر 2014 لتكون ‫أول ممثلة إباحية عربية وفي 28 ديسمبر من نفس العام تم نشر على اول فيديوهاتها على الانترنت لتصبح فى المرتبة الأولى متفوقة على ممثلة الافلام الاباحية ليزا آن.

 

NB-219468-636443470055016995

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق