التنظيم والإدارة يعلن تشكيل لجان للتفتيش على مديريتي الصحة والتعليم بالقاهرة

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 09:26 ص
التنظيم والإدارة يعلن تشكيل لجان للتفتيش على مديريتي الصحة والتعليم بالقاهرة
الدكتور محمد جميل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
آية دعبس

قرر المستشار الدكتور محمد جميل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بالتنسيق مع اللواء عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة تشكيل لجنتي من أعضاء الجهاز للتفتيش على مديريتي الشئون الصحية والتربية والتعليم بمحافظة القاهرة، وذلك لمطابقة أعداد العاملين بالمديريتين طبقا للواقع الفعلي والأعداد المدرجة بقاعدة العمالة والأجور بالجهاز.
 
وأوضح جميل، أنـه تبين للجهاز عند مراجعة البيانات الواردة له من المديريتين وجود اختلافات في أعداد العمالة المدخلة على قاعدة العمالة والأجور.
وأشار جميل إلى أن اللجنتين ستعرضان تقريرا عليه بنتائج أعمالهما متضمنا البيانات والأعداد الصحيحة وكذلك المسئول عن وقوع هذا التضارب لكي يتم محاسبته جراء تقصيره في أداء عمله.
 
وشدد جميل على أن الجهاز لن يتهاون مع أي مقصر في القيام بالأعمال التي تتطلبها الدولة، مؤكدا حرصه على أن تكون كافة بيانات العاملين دقيقة وصحيحة ومتفقة مع الواقع الفعلي خاصة وأن صحة البيانات ودقتها لها أكبر الاثر في المساهمة في اتخاذ القرارات الصحيحة. 
 
ورحب جميل بكل الأراء والمقترحات التي تساهم في دعم ومساندة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وذلك للقيام بالدور المنوط به، من خلال الموقع الالكتروني للجهاز.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق