تميم "موت" أبوه.. فضيحة جديدة فى الدوحة

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 11:30 ص
تميم "موت" أبوه.. فضيحة جديدة فى الدوحة
تميم
عنتر عبداللطيف

ظهر الأمير السابق لدولة قطر الشيخ  حمد بن خليفة ، من جديد على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن ترددت أنباء عن وفاته، غير أن وسائل إعلامية معارضة لسياسة الدوحة نفت خبر الوفاة، وأكدت أن نشر الخبر الغرض منه نيل التعاطف مع  الدوحة وتخفيف الضغط عليها بسبب المقاطعة العربية.

مواقع السوشيال ميديا تداولت أيضا شهادة وفاة منسوبة إلى جهات رسمية بالدوحة تؤكد رحيل حمد بن خليفة، رغم أن الأخير كان فى زيارة للمغرب.

 

A1A84D97-5D41-41D5-893E-928CF0AA2F65_w1023_r1_s
 
 
كان موقع "قطر مباشر" الخاص بالكشف عن الفضائح القطرية، نشر تغريدة له، قال فيها إنه تم التأكد من أن خبر الوفاة واتضح أنه غير صحيح.
 
 
الموقع قال على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"معلومة غاية فى الأهمية لم ينتبه إليها كثيرين وهى أن خبر الوفاة شائعة والوثائق جميعها مفبركة، وأطلقها إعلام قطر والحمدين وجهاز الأمن القطري بهدف تخفيف الضغط عن الدوحة بعد المقاطعة العربية لها.
 
 
مراقبون قالوا إن تميم بن حمد هو من أطلق الشائعة لانها قد تؤدى إلى تخفيف الضغط عن الدوحة بالفعل وربما قيام البعض بمهاتفة تميم كنوع من الواجب لتقديم العزاء.
 
 
 كان ناشطون أكدوا دخول أمير قطر السابق حمد بن خليفة آل ثاني في مرحلة الوفاة السريرية "إكلينيكيًا"عقب إصابته بجلطة حيث نُقل إلى مستشفى حمد بالدوحة آواخر الشهر الماضي حسب قولهم.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق