حسين السمري: سعيد بالتواجد ضمن هذه قائمة احمد سليمان

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 01:56 م
حسين السمري: سعيد بالتواجد ضمن هذه قائمة احمد سليمان
احمد سليمان
حسام عادل

أكد الدكتور حسين السمري المرشح على مقعد العضوية ضمن قائمة أحمد سليمان المرشح على رئاسة النادي، أنه سعيد بالتواجد ضمن هذه القائمة المحترمة، وطالب أعضاء الجمعية العمومية بالتفكير قبل الاختيار، وشدد على المرشح لمجلس النادي عليه التقدم بصحيفة الحالة الجنائية.
 
وشدد على أنه بانسبة  للمجال الرياضي لديه تحديات كتير أولها قانون الرياضة الجديد لفتح مجالات الاستثمار وتنمية الموارد الرياضة والتحدي الثاني منظومة الاحتراف ويجب أن يدخلها الزمالك خلال ٤ سنوات وأكد على أنه عمل مديرا للنشاط الرياضي لفترة طويلة وعاصر عظماء رؤساء النادي، وبعدها عمل فترة كخبير في دولة الإمارات، وعندما عاد للقاهرة وجد الحال في وضع سيئ، ولك يكن هناك تطوير في الزمالك.
 
وأضاف أن حجم الصرف على النشاط الرياضي يتم صرف الملايين عليها دون وجود أي عائد، فضلا عن كثرة تغيير الأجهزة الفنية في كرة القدم، وباقي الألعاب الأخرى، مما تسبب في عزوف المدربين عن العمل في الزمالك.
 
وتعقد القائمة مؤتمرا صحفيا اليوم للإعلان عن القائمة وبرنامجها الانتخابي في الفترة المقبلة، المقرر لها يومي 23 و24 نوفمبر المقبل.
 
وتضم القائمة : أحمد سليمان رئيسا  وهاني العتال نائبا للرئيس، وسيف العماري أمينا للصندوق والعضوية عبد الله جورج ومصطفى عبد الخالق وحسين السمري ومحمد أبو العلا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق