صواريخ المرشح محمد أبو العلا ضد مجلس مرتضي منصور

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 02:09 م
صواريخ المرشح محمد أبو العلا ضد مجلس مرتضي منصور
محمد ابو العلا وأحمد سليمان
حسام عادل

أكد محمد أبو العلا المرشح على مقعد العضوية ضمن قائمة أحمد سليمان المرشح على رئاسة النادي، أن ترشحه لعضوية مجلس النادي الأبيض بمثابة التكليف له وليس التشريف، لشعوره بالمسئولية في الفترة الحالية، موضحا أنه سيكون مسؤول عن ملف الكرة بالنادي لأنه لديه ملحوظات كثيرة بشأن إدارة ملف الكرة في ظل العشوائية التي يدار بها الملف.
 
وشدد على أنه سيهدف لتوفير المناخ الجيد في الملف الرياضي، حتى يعمل الجميع في جو مناسب وليس أجواء من الارهاب والسباب، وشدد على أنه انضم لقائمة أحمد سليمان لاهتمام القائمة بفكرة العمل الجماعي، واحترام عقول أعضاء الجمعية العمومية والجماهير.
 
وأضاف أن كرسي رئاسة الزمالك وعضوية مجلس الزمالك كبير جدا من متطلبات من يشغله أن يتمتع بالاحترام، وأضاف أن العمل المؤسسي مطلوب في النادي.
 
وأضاف أن ملف فريق الكرة في الزمالك يدار بعشوائية , والنادي تعاقد مع 60 لاعبا في المواسم الثلاثة الأخيرة وهذا الأمر يرتبط بملف السمسرة والعمولات، كما أن قطاع الناشئين مهمل ولم يتم التعامل معه بشكل جيد، كما أبدى عدم رضاه عن نتائج الفريق الأول لكرة القدم في الفترة الماضي.
 
وشدد أبو العلا على أن الإدارة لم تبدأ في انشاء فروع جديدة، في حين أن تصريحات المجلس الحالي تتحدث عن السحر والشعوذة في الأمور الخاصة بفريق الكرة منتقدا هذا الأسلوب، وشدد على أن الخسارة قد تحدث نتيجة غياب التوفيق وليس السحر والشعوذة.
 
وأكد أبو العلا أن الانتخابات أن القائمة التي يتواجد فيها تحترم عقول الناس بالرغم من العراقيل التي تعرضت لها القائمة، وأضاف أن دور الجمعية العمومية مهم جدا، لأن الجميع مطالب بتحمل مسؤوليتها وتعي حجم المسؤولية وتختار من يقنعها ببرنامجه، وطالب الجميع بالحضور والتصويت واختيار الأصلح من وجهة نظرهم.
 
وتعقد القائمة مؤتمرا صحفيا اليوم للإعلان عن القائمة وبرنامجها الانتخابي في الفترة المقبلة، المقرر لها يومي 23 و24 نوفمبر المقبل.
 
وتضم القائمة : أحمد سليمان رئيسا , وهاني العتال نائبا للرئيس، وسيف العماري أمينا للصندوق والعضوية عبد الله جورج ومصطفى عبد الخالق وحسين السمري ومحمد أبو العلا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة