قتل والده ودفنه بحظيرة المواشي.. تفاصيل جريمة صفط اللبن

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 05:43 م
قتل والده ودفنه بحظيرة المواشي.. تفاصيل جريمة صفط اللبن
جثه _ أرشيفية

كشفت تحقيقات نيابة حوادث الجيزة في واقعة قتل مزارع لوالده بمنطقة صفط اللبن بجنوب الجيزة، حيث اعترف المتهم في التحقيقات بقتل والده نظرا لسوء معاملته له وإهانته الدائمة له أمام أصدقائه.

وقال المتهم إن والده تزوج من امرأة أخرى كانت تخدم في بيتنا منذ 6 أعوام، وكان دائم الإقامة عندها، ولم يكن يأتي لمنزل والدته إلا لتناول الطعام فقط، وخلال تلك الفترة كان دائما ما يتشاجر معه ويهينه.

وأضاف المتهم، أنه يوم الواقعة، كان يروي الأرض الزراعية المملوكة لوالده، وعنفه حينها والده لغمره الأرض بالمياه، واتهمه بإتلاف المزروعات (برسيم - وثوم)، بعدها غادر الأرض وعاد إلى المنزل.

وأكد أنه عاد إلى المنزل يوم الواقعة، فوجد والدته وبعض نساء العائلة منهمكات في الخبز، فدخل غرفة والده وضربه عدة ضربات بحديدة أعلى رأسه إلى أن تأكد من وفاته بعدها نقل الجثمان ودفنه بحظيرة المنزل لإخفاء الجريمة.

وكان فريق من النيابة العامة انتقل إلى موقع الحادث بصحبة المتهم، لإجراء المعاينة التصويرية، وتبين من خلالها قيام المتهم بضرب والده بـ "حديدة" على رأسه، ما تسبب فى فقدانه الوعى ووفاته فى الحال، وبعدها نقله إلى حظيرة المنزل ودفن جثمانه، لإخفائها، بعدها توجه لقسم شرطة بولاق وحرر محضرا باختفائه، ليبعد الشبهة الجنائية عن نفسه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق