السجن المشدد 7 سنوات لعاطل بتهمة الشروع فى قتل صاحب سنترال بالشرابية

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 11:32 ص
السجن المشدد 7 سنوات لعاطل بتهمة الشروع فى قتل صاحب سنترال بالشرابية
سجن
كتب -أمين قدرى

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقده، اليوم الأربعاء، بالعباسية برئاسة المستشار أحمد الدقن، وعضوية المستشار جابر المراغي والمستشار السعيد محمود وسكرتارية رجب شعبان في القضية رقم2743 لسنة ٢٠13 قسم شرطة الشرابية، بالسجن المشدد  7أعوام على المتهم، محمد عبداللة سيد عبداللة، عامل، بتهمة الشروع في قتل المجني عليه، طارق فتحى أحمد.
 
وبدأت تفاصيل الواقعة حينما وردت تحريات المباحث، بقيام المتهم محمدعبداللة، بقتل المجنى علية مع سبق الاصرار والترصد، وأعد لذالك الغرض سلاح ناريا، "فرد خرطوش" وترصد المتهم الى المكان الذى أيقن تواجدة بة، فذهب الية وصوب الية عدة طلقات نارية قاصدا من ذالك قتلة، فأحدث بة عدة أصابات متفرقة فى جسدة، وعلي الفور تم ابلاغ قسم شرطه الشرابية التابع للمنطقه من قبل الاهالي. 
 
كما تبين أيضا من تحقيقات النيابه العامه، أن المتهم أستغل سلاح نارى " فرد خرطوش" وصوب على المجنى علية عدة طلقات متفرقه في الجسد،  أثناء مشاجره نشبت بين المتهم والمجنى علية، مشاجرة على تجديد عقد محل سنترال من المتهم فرفض تجديد العقد، وبيت النية وعزم العقد على قتل المجنى علية.
 
وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين أن الشخص المضبوط "محمد، ع 46سنة، عامل، وأنه قام بالشروع في قتل جاره بسبب خلافات على تجديد عقد أيجار محل، وتم القبض علي المتهم وتحرر المحضر اللازم بالواقعه وتحويله الي النيابه العامه التي احالته الي محكمه الجنايات، التي اصدرت حكمها اليوم، بالسجن المشدد 7 سنوات.
 
بمواجهته اعترف بحيازته للسلاح الناري بقصد الشروع في قتل المجني عليه، بسبب كثره الخلافات الجيره ،وتم تحرير المحضر اللازم. 
 
تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحالهم اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة العامة التى أحالتهم عقب التحقيقات، إلى محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها بالسجن المشدد 7سنوات على المتهم.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة