التنظيم والإدارة: حصر دقيق للعمالة المؤقتة والمتعاقدين في كفر الشيخ لتثبيتهم

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 07:32 م
التنظيم والإدارة: حصر دقيق للعمالة المؤقتة والمتعاقدين في كفر الشيخ لتثبيتهم
الدكتور محمد جميل
آية دعبس

قال المستشار الدكتور محمد جميل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إن زياراته الميدانية للمحافظات المختلفة تهدف إلى الوقوف على رؤى ومقترحات كل محافظة فيما يتعلق بتطوير العمل الإداري بالإضافة إلى حصر دقيق للعمالة والتعرف على الاحتياجات الفعلية لكل وحدات المحافظات .

 

جاء ذلك خلال لقاء جميل مع اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ ورؤساء المدن والجهاز التنفيذي للمصالح وؤساء الوحدات المحلية وذلك خلال زيارته الى المحافظة والتي تعد الثالثة بعد محافظة الشرقية وجنوب سيناء

 

وقرر جميل إرسال لجنة متخصصة من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لحصر العاملة المؤقتة والمتعاقدين في كافة المصالح الحكومية في محافظة كفر الشيخ والإطلاع على أوراقهم على أرض الواقع والتأكد من استمرارية عملهم بتلك الوظائف حتى الآن تمهيدا لاتخاذ إجراءات تعيينهم .

 

وأشار جميل إلى أن الفترة القادمة ستشهد طفرة تنموية في كل المحافظات من خلال بناء بنية معلوماتية وثيقة لحالة كل موظف من موظفي الدولة ، لافتا إلى أنه سيتم تثبيت كافة العمالة المؤقتة قريبا بجميع المحافظات.

 

وأضاف جميل أن نظام التعيين والترقيات طبقا لقانون الخدمة المدنية الصادر بموجب القانون رقم 81 لسنة 2016 سيكون حسب الاحتياجات ، والجدارة والكفاءة في العمل ، مشددا عى رفض تشغيل أشخاص بشكل غير مبرر .

 

كما أكد جميل أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي اهتماما كبيرا بتولي القيادات الشبابية للمناصب القيادية في جميع المحافظات فضلا عن تنمية الموارد البشرية وتنظيم العمل لمصلحة الدولة ومصلحة العمل دون الإخلال بحق المواطن.

 

وأشاد رئيس الجهاز بمنظومة العمل في محافظة كفر الشيخ بقياة اللواء السيد نصر ، مقدماً الشكر لجميع أجهزة وقيادات المحافظة .

 

من جانبه قال اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، إنه ناقش مع الدكتور جميل  تدريب العاملين بجميع التخصصات وخاصة النادرة منها لتطوير العمل وتحسين مستوى الأداء والارتقاء بمنظومة الجهاز الإداري ، واتخاذ آليات جديدة للتقييم الوظيفي، لتقديم خدمة أفضل للمواطنين في أسرع وقت وبأقل جهد من خلال اصلاح إداري حقيقي .

 

كما أضاف أنه تمت مناقشة مقترح للهيكل التنظيمي للمحافظة والمديريات بالتنسيق مع الوزارات المختصة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة