محافظ البحر الأحمر يبحث مع السفير الروماني بالقاهرة زيادة أعداد السياح (صور)

الخميس، 26 أكتوبر 2017 06:04 م
محافظ البحر الأحمر يبحث مع السفير الروماني بالقاهرة زيادة أعداد السياح (صور)
محافظ البحر الأحمر يلتقى السفير الرومانى
البحر الأحمر - عماد عرفة

بحث اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، مساء اليوم الخميس، مع ميهاي شتيفان سفير رومانيا بالقاهرة، سبل زيادة أعداد السياح الرومان بالبحر الأحمر خلال الفترة القادمة. 
 
ودعا محافظ البحر الأحمر السفير الروماني بالقاهرة خلال اللقاء بديوان عام محافظة البحر الأحمر للاستمتاع بمدينة الغردقة عروس البحر الأحمر، مؤكدا له على عمق العلاقات بين البلدين.
 
وأعرب محافظ البحر الأحمر خلال اللقاء سعادته البالغة بلقاءه فى مدينة الغردقة ، مؤكدا على أن تلك العلاقات ستستمر وتتعمق بين الجانبين فى كافة المجالات وخاصة مجال السياحة فى البحر الأحمر ، مشيرا إلى استعداد المحافظة لتقديم كافة الخدمات للسياح الرومان . 
 
كما أكد المحافظ أن نسبة السياح الرومان بالبحر الاحمر حتي شهر سبتمبر 2017 بلغت 7 آلاف و500 سائحا، متمنيا زيادة هذه الاعداد خلال الفترة القادمة، مشيرا إلى مدى الأمن والأمان التى تتمتع به محافظة البحر الأحمر الساحلية والخدمة الممتازة التي يتلقاها السائحين بها بالإضافة إلى انخفاض تكاليف الرحلة السياحية إلي محافظة البحر الأحمر مقارنة بباقي الدول الأخرى. 
 
ومن جانبه وجه السفير الرومانى الشكر للمحافظ على حفاوة الاستقبال وكرم الضياف، مؤكدا أن مصر شهدت تطورا كبيرا في مختلف المجالات خلال الفترة الماضية، ومشيدا بمستوى الأمن بمدينة الغردقة، ومضيفا أن السياحة سوف تعود إلى مصر في القريب العاجل حيث أن مصر من أهم المقاصد السياحية العالمية. 
 
FB_IMG_1509031037174
 

FB_IMG_1509031043790
 

FB_IMG_1509031594638
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق