دوري الأبطال 2017 .. بطولة الجواسيس الشرعية .. انا وابن عمي علي أخويا

السبت، 28 أكتوبر 2017 02:00 ص
دوري الأبطال 2017 .. بطولة الجواسيس الشرعية .. انا وابن عمي علي أخويا
التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي
محمد رضا هلال

استحقت النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا أن يطلق عليها بطولة الجواسيس الشرعيين , في عصر زادت خلاله صفقات الاحتراف الداخلي بين أبناء القارة الواحدة علي مستوي اللاعبين و المدربين , وقف مصريين في وجه مواطنيهم , كما وقفت جنسيات أخري مع المصريين في وجه بلدانهم , فما هي أبرز نتائج ومواجهات انا وابن عمي علي أخويا  ..

معلول يقتل التوانسة ..

بالتأكيد جاء تألق التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي في وجه مواطنيه من لاعبي الترجي و النجم الساحلي كمثال حي لتلك الظاهرة في الموسم الحالي , علي معلول الدولي التونسي لم يكتفي فقط بإخراج أفضل ما لديه علي مستوي الأداء , ولكن علي المستوي الرقمي استطاع معلول أن يهز شباك الترجي في مباراة رادس كما صنع هدف التأهل إلي نصف النهائي في نفس المباراة .

في قبل النهائي عاود معلول هوايته في هز شباك مواطنيه وافتتح سداسية الأهلي التاريخية في مرمي النجم الساحلي خلال مباراة إياب نصف النهائي علي ملعب برج العرب و التي انتهت بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 6-2 .

ستانلي ينفجر في وجه نيجريا ..

مهاجم الزمالك النيجيري ستانلي أوهايوتشي كان السبب في خروج ممثل الكرة النيجيرية من الدور التمهيدي للبطولة , حين أحرز ثنائية لفريقه الزمالك بمرمي اينوجو رينجرز النيجيري في مباراة الذهاب التي انتهت بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد , حيث لم تسعف نتيجة العودة الفريق النيجيري في التأهل بالرغم من فوزه بنتيجة 2-1 , في مباراتين تأهل خلالهما الثنائي النيجيري للزمالك ستانلي و معروف يوسف .

طلعت يطيح بالزمالك ..

المدير الفني المصري طلعت يوسف كان علي رأس الإدارة الفنية لفريق أهلي طرابلس الليبي في النسخة الحالية من البطولة , و أوقعته القرعة في مجموعة صعبة أمام فرق بحجم الزمالك و اتحاد العاصمة الجزائري و كابس يونايتد من زيمبابوي , واستطاع طلعت يوسف أن يصنع مع لاعبيه مفاجأة كبري ويطيح بمواطنيه من أبناء الزمالك خارج البطولة , ليتسبب المدرب المصري في خروج أحد المرشحين المصريين للقب , خاصة أن الزمالك هو وصيف بطل النسخة الماضية من البطولة .

مرعي يثأر للفريق الأبيض ..

بعد أن تسبب طلعت يوسف في الإطاحة بالزمالك من البطولة , جاء الدور علي مصري أخر ليثأر للزمالك من طلعت يوسف , وهو مهاجم انبي السابق عمرو مرعي , الذي انضم لفريق النجم الساحلي في مواجهة أهلي طرابلس تحت القيادة الفنية ل طلعت يوسف , وقاد مرعي فريقه النجم الساحلي للفوز بثنائية نظيفة في مجموع مبارتي الدور ربع النهائي وهو من سجل الهدفين .

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة