رئيس الوداد يشكر الأهلي ويؤكد ثقته في الفوز بالنهائي

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 11:13 ص
رئيس الوداد يشكر الأهلي ويؤكد ثقته في الفوز بالنهائي
فريق الوداد
أسماء عمر

أبدى سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد البيضاوي المغربي، ثقته في قدرة لاعبيه على تحقيق نتيجة إيجابية أمام النادي الأهلي في المباراة المرتقبة التي تجمعهما غداً السبت، بملعب "برج العرب" في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
وقال سعيد الناصيري، في تصريحات لموقع "اليوم 24" المغربي: "اللاعبو الوداد عازمون على تحقيق الفوز أمام الأهلي رغم القوة التي يتحلى بها المنافس الذي يعلم جيدًا كيف يستفيد من توافر عاملي الأرض والجمهور"، متابعًا: "أرى أن إصرار لاعبي الوداد على تحقيق الفوز أقوى من جميع التحديات التي تواجههم".
 
وأضاف رئيس الوداد، "قمنا بتوفير جميع احتياحات الفريق وكافة الإمكانيات والمقومات التي تمنح اللاعبين الفرصة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي في مباراة برج العرب لتفادي الضغط في لقاء الإياب الذي سيقام بملعب محمد الخامس".
 
وأشاد سعيد الناصيري، في ختام تصريحاته، بالاستقبال الحافل الذي حظيت به بعثة الوداد المغربي من جانب إدارة الأهلي.
 
وتأهل الوداد إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة (3 – 1) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي من منافسات البطولة، بينما وصل الأهلي إلى هذا الدور بتخطي النجم الساحلي التونسي بنتيجة (7 – 4) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
 
جدير بالذكر أن بطل دوري أبطال إفريقيا سيشارك في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها الإمارات وبالتحديد في ديسمبر المقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة