نبيه الوحش يطلق دعوى لاغتصاب الفتيات: "واجب قومي"

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 11:40 ص
نبيه الوحش يطلق دعوى لاغتصاب الفتيات: "واجب قومي"
نبيه الوحش
مجدى حسيب

المحامى نبيه الوحش، أحد الشخصيات التى اعتادت إثارة الجدل من خلال الهجوم الدائم والنقد الحاد الذى يوجهه لبعض الشخصيات العامة و الذى يصل فى كثير من الأحيان، لإختصامهم قضائيا، وهو ما ينتقضه الكثيرون مؤكدين أنهم يسعى إلى الشو الإعلامى، ولم يكن تصريح الوحش الأخير، من خلال برنامجه المقدم على قناة "الحدث اليوم"، والذى أكد فيه أن اغتصاب الفتاة التى ترتدى بنطلون مقطع واجب وطنى.

ولم تكن الدعوى المباشرة التى أطلقاها الوحش من خلال برنامجه والتى قال فيها نصا "البنت اللي مش بتحافظ على نفسها وتدعو الناس إنها تعاكسها ولابسة بنطلون مقطع اغتصابها واجب قومي والتحرش بها واجب وطني".

ولم ينف الوحش تعرضه لهجوم شديد على مواقع "السوشيال ميديا" بشأن تصريحاته عن تغليظ العقوبات والقوانين بشأن التحرش الجنسي، مبررًا موقفه: "أنا راجل صعيدي المنشأ والأصل، وبكرر واللي يزعل يزعل، البنت اللي مش بتحافظ على نفسها وتدعو الناس إنها تعاكسها ولابسه بنطلون مقطع اغتصابها واجب قومي والتحرش بها واجب وطني".

وفي سياق أخر لايقل جدلا اتهم الوحش، المركز القومي للمرأة بالمسؤولية حول انتشار حالات الطلاق مؤكدا أنه سبب خراب مصر، مشيرا إلى أن كل القوانين المشبوهة التي تخص المرأة كقانون الخلع والرؤية والحضانة خرجت من المركز القومي للمرأة، وأستطرد الوحش فى هجومه على القومى للمرأة، مؤكدا أنه وكر مشبوه وينفذ أجندة غربية.

ولم تكن حلقة برنامج صح النوم للإعلامى محمد الغيطي، الذي تبثه قناة “LTC” ببعيد عن حالة التشابك الذى يسعى لها الوحش بشكل دائم، والتى أعتدي فيها بالحذاء على الشيخ "مصطفى راشد"  مفتى استراليا وهى الحالة التى أنتقل فيها الوحش من الإشتباك بالقول، إلى الفعل، وهو ما أستنكره الإعلامى محمد الغيطي، مؤكدا أنه لم يتوقع على الإطلاق أن يحدجث مثل ذلك التصرفات مؤكدا أن كل طرف من الأطرف يتحمل وزر ما فعل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق