النائب معتز محمود: "وزير التنمية المحلية يعيش في برج عاجي ولا ينشغل بهموم المواطن"

السبت، 28 أكتوبر 2017 02:24 م
النائب معتز محمود: "وزير التنمية المحلية يعيش في برج عاجي ولا ينشغل بهموم المواطن"
معتز محمود رئيس لجنه الاسكان بمجلس النواب
كتب إبراهيم سالم

أعلن النائب معتز محمود، رئيس لجنة الاسكان بمجلس النواب، استياءه من تجاهل الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية للبرلمان.
 
وقال "معتز" في بيان صحفي له اليوم، إن لجنة الاسكان بصدد مناقشة قانون 119 الخاص بتراخيص البناء وهو أحد القوانين المهمة التى ينتظرها المواطن، ومن المنطقى أن يتم التنسيق بين البرلمان وبين وزارة التنمية المحلية، لسماع رؤيتهم حول القانون للأخذ بملاحظاتهم واقتراحاتهم خلال المناقشة.
 
وأوضح "معتز"، أنه من هذا المنطلق قام بالتواصل مع مكتب الوزير لتحديد موعد ولم يستجيب احد، هذا بخلاف العديد من المكالمات والرسائل، قائلاً "بكلمه علشان مصلحة عامة، مش عايز منه حاجة شخصية".
 
وأضاف، قائلاً " قسماً بالله المهندس شريف اسماعيل رئيس الوزراء بيرد على النواب، وفى حال انشغاله يقوم مدير مكتبه بالتواصل والاعتذار".
 
وأشار "معتز"، إلى أن الدكتور هشام الشريف يعيش فى "برج عاجى" ولا ينشغل بهموم المواطن، وهناك حالة استياء عامة داخل مجلس النواب من عدم تواصل الوزير وتجاهل الرد على الطلبات، وأن ما يفعله الشريف، ليس منهجاً داخل الحكومة، فعلى سبيل المثال وليس الحصر نجد الدكتور مصطفى مدبولى وزير الاسكان من اكثر الوزراء تعاوناً وحضوراً للمجلس وتفاعلاً من طلبات الإحاطة، بالاضافة الى حرصه على وضع حلول سريعة لحل مشكلات المواطنين.
 
واستطرد، أن وزير التنيمة المحلية، لا يوجد لديه نية للقضاء على الفساد الموجود فى المحليات، مطالبًا رئيس بضرورة التشديد على الوزيرللتواصل  مع نواب الشعب، مادام الامر يتعلق بمصلحة عامة " ولما نطلب منه حاجة شخصية يرفضها".
 
واختتم رئيس لجنة الاسكان قائلاً، سنتقدم بمذكرة للدكتور على عبدالعال رئيس مجلبس النواب عقب عودته من رحلته الخارجية إلى امريكا، بما حدث من الوزير وسوف نستدعى الدكتور هشام الشريف فى اجتماع عاجل بلجنة الاسكان.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

لنذاكر الرسالة ونتذكر الرسول

لنذاكر الرسالة ونتذكر الرسول

السبت، 17 نوفمبر 2018 08:08 م
مراحل التربية النفسية السليمة

مراحل التربية النفسية السليمة

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 12:04 م