إنتخابات الأهلى تحت أقدام نجوم القلعة الحمراء

السبت، 28 أكتوبر 2017 07:10 م
إنتخابات الأهلى تحت أقدام نجوم القلعة الحمراء
محمود طاهر
محمود أبوقمر

تلتفت أنظار عاشقى الشايطين الحمر اليوم إلى المباراه الهامة التى سيخوضها الأهلى على ملعب "برج العرب " أمام نظيره الوداد المغربي فى تمام الساعة السابعة مساءً فى دور ذهاب النهائي من بطولة دورى الأبطال،وينتظر عشاق الفريق الأحمر انتصار فريقهم اليوم لكي يحصد الفريق بطولة دورى أبطال إفريقيا ويحقق الثلاثية رقم أبعه فى تاريخة .

وهنا تأتى التسائلات حول فوز الأهلى فى هذه البطولة هل  سيصب ذلك فى مصلحة مجلس إدارة النادى الأهلى الحالى او بمعنى أصح سيكون ذلك فى فى صالح" محمود طاهر " الذى سيخوض منافسة شرسة أمام نجم الأهلى الكبير "محمود الخطيب " فى انتخابات رئاسة الاهلى .

لكن الأكيد أن انتصار فريق الأهلى اليوم سيكون له عامل كبير فى فوز محمود طاهر فى انتخابات الأهلى لان ذلك البطولة ستذيد من انجازات "طاهر " مع القلعة الحمراء وستذيد من تمسك أعضاء نادى القرن به خاصة أنه ممكن فى عهده يحقق الاهلى الثلاثية الرابعه له فى تاريخه .

ولكن أن لم يستطيع الشياطين الحمر أن يحصدو هذه البطولة سوف تذداد الأمور تعقيداً فى الانتخابات بالنسبه للكابتن "محمود طاهر " لأن هذا سوف يقلل من ثقة أعضاء النادى به ، مما قد يؤدي الى إنقلاب الأمر لصالح  نجم الأهلى صاحب القدم الذهبية " محمود الخطيب" الذى تلتف أنظار محبي القلعه الحمراء حولة أملين فى أن يتم إحداث طفرة جديده داخل القلعة الحمراء .

والجدير بالذكر هوا أن فريق الأهلى استطاع فى الاونه الاخيره أن يحصد بطولة دورى العام المصري ، وكأس مصر ، ويتبقى بطولة دورى أبطال افريقيا التى ستقام دور النهائي منها اليوم أمام الوداد المغربي بعد أن تأهل الأول بعد فوز على الفريق التونسي "النجم الساحلى" على ملعب برج العرب يوم الأحد الماضي فى مباراه شهدة تألق كبير من الشايطين الحمر نال إعجاب جميع عشاق الأهلى .
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق