"مستقبل وطن" يناقش مشروع قانون حماية المستهلك والآثار السلبية للعمليات الإرهابية و يدشن حملة "حزب عزوتك"

الأحد، 29 أكتوبر 2017 05:00 ص
"مستقبل وطن" يناقش مشروع قانون حماية المستهلك والآثار السلبية للعمليات الإرهابية و يدشن حملة "حزب عزوتك"
المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
سامي سعيد

شهد حزب مستقبل وطن، نشاطا ملحوظا علي مستوي الللجان الداخلية للحزب،  حيث اجتمعت لحنة النقل ،  وعقدت اللجنة الاقتصادية بالحزب،  اجتماعها الدورى ، فيما تم تدشين حملة "حزب عزوتك"

كما نظمت أمانة مركز قويسنا بحزب مستقبل وطن بمحافظة المنوفية،  بقيادة حامد العزب،  جولات ميدانية بقرى مركز قويسنا لتسهيل وصول استمارة حملة "علشان تبنيها" للمواطنين الداعمين لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية.

وشارك حامد العزب ، ومحمد الشربيني،  يرافقهما فريق عمل كبير، في توصيل استمارة الحملة لقرية شبرا بالمنوفية ،  وشرح أهداف ومبادئ الحملة للمواطنين ، الذين أكدوا على الدعم الكامل للرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية.

وعقدت اللجنة الاقتصادية بالحزب ،  اجتماعها الدورى، لمناقشة عدة قضايا، على رأسها تأثير العمليات الإرهابية على الاقتصاد المصرى،  بعد العملية الإرهابية التى  نفذها مجموعة من العناصر التكفيرية، ضد رجال الأمن المصرى، خلال عملية مداهمة لأحد أوكار هذه العناصر بمنطقة الواحات البحرية، الأسبوع الماضى.

وناقشت اللجنة خلال الاجتماع ، ما تشهده البلاد من أزمات اقتصادية وسياسية،  وتأثيرها على الاقتصاد،  بالإضافة إلى مناقشة مجموعة من الحلول الرؤي لمواجهة أى تأثيرعلى الاقتصاد المصرى،  بسبب هذه العمليات التى لا تستهدف فقط أبناء الوطن من رجال الجيش والشرطة،  بل تهدف إلى زعزعة الاستقرار الأمنى والوضع الاقتصادى للدولة.

كما ناقش الاجتماع،  مشروع قانون جهاز حماية المستهلك ، تمهيدا لمناقشته فى فى اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب ، من قبل نواب الحزب  في البرلمان وطالب نواب الحزب خلال الإجتماع ، بضرورة مراعاة حزمة القرارات الاقتصادية التى اتخذتها الحكومة المصرية فى القترة الأخيرة، والتى من شأنها معالجة الوضع الاقتصادى المتردي فى مصر منذ عقود.

وأوضح الدكتور على عبد الرؤوف عضو اللجنة الاقتصادية بالحزب ،  أنه كان لزاما على لجنة الاقتصاد بالحزب ،  مناقشة هذا القانون تمهيدا لتقديم رؤيتهم لنواب الحزب وطرحها بالبرلمان ، ضمانا لحق المواطن البسيط فى حياة كريمة.

 

لجنة النقل بـ"مستقبل وطن" تناقش تشريعات الهيئة الاقتصادية لتنمية محور قناة السويس

وعقدت لجنة النقل بحزب "مستقبل وطن"، التابعة لأمانة اللجان المتخصصة بالحزب، اجتماعا ، عرض  خلاله الدكتور أحمد الغرباوي استشاري شعبة سلاسل الإمداد والتموين والخدمات اللوجستية والتجارية والمناطق الحرة والنقل الدولي،  رؤيته للمشروعات القومية الحالية، وما تحتاجه تشريعات الهيئة الاقتصادية لتنمية محور قناة السويس، في مشروع المثلث الذهبي.

و أكد أحمد الشامى رئيس لجنة النقل، بالتنسيق مع الهيئة البرلمانية للحزب، على ضرورة عقد لقاءا عاجلا مع نواب الحزب بمجلس النواب، خاصة ممثلى الحزب فى كل من لجنه النقل، واللجنة الاقتصادية ، لعرض عليهم ما توصلت إليه اللجنة خلال الاجتماع.

كما تناول الاجتماع مجموعة من الحوارات، متابعة مع كل رئيس شعبة وأعضائها بالشرح والتحليل برؤى الشعبة ومقترحاتها، وتم تكليف الدكتورة منى صيحى رئيس الشعبة بتقديم الخرائط الوصفية والكمية لمصر ومسارات الملاحة الدولية ، لتقديم مقترح الإدارة اللوجيستة بالموانئ البحرية والخدمات المقدمة بها، وربطها بوسائل النقل المتعدد الوسائط فيما عدا الطيران،  لتحقيق الهدف الأكبر وهو تقديم الخدمة والوصول لأكثرمن مليار وثماني مائة مليون مستهلك بالعالم من خلال التجارة الدولية.

 

مطالبات لمحافظ أسيوط بالحد من ظاهرة حرق مخلفات الذرة

وطالب محمود معوض نفادي، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط، الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وعلى رأسها المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، بالعمل على الحد من ظاهرة حرق مخلفات الذرة الشامية، والتي تسببت في أضرار كبيرة لمواطنى المحافظة، حيث انتشرت الأدخنة بكثافة وحجبت الرؤية في بعض الطرق وغطت السحابة السوداء السماء، وتسببت في أضرار كبيرة نتيجة التلوث الذي تسبب في ضيق التنفس عند أبناء محافظة أسيوط خصوصا كبار السن والأطفال.

وشدد نفادي على أهمية وجود تنسيق بين مديرية الزراعة وجهاز البيئة ومجالس الأحياء والمراكز ونقابة الفلاحين، للحد من هذه الظاهرة وتوقيع الغرامة على المخالفين.

" مستقبل وطن" يدشن حملة "حزب عزوتك" لتقديم تخفيضات خاصة لأعضائه بالمستشفيات

 

وأكد الدكتور محمد عمارة عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن،  أن الحزب سيدشن حملة "حزبك عزوتك " لافتا أن أولى أنشطة هذه الحملة ، ربط أعضاء حزب مستقبل وطن بمؤسسات ومجالات عديدة،  يستطيع من خلالها عضو الحزب ، التمتع بخصومات في كافة المؤسسات ، كالمستشفيات والصيدليات ومكاتب المحاماة وقاعات المناسبات إلى غير ذلك.

 وعلق عمارة على الخطة التسويقية لهذه الحملة قائلا ،  إنه سيتم البدء في تنفيذها في الربع الأول من العام المقبل  ، لافتا أن المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب،  رحب بهذه الحملة وأعطى توجيهاته بتغطية كافة الجوانب اللازمة لإنجاح هذه الحملة ، خاصة أن الحملة تتفق مع نهج الحزب في تقديم أعلى مستوى من الخدمات لأعضائه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق