ضبط مصنع تعبئة مياه معدنية بجنوب سيناء

السبت، 28 أكتوبر 2017 08:58 م
ضبط مصنع تعبئة مياه معدنية بجنوب سيناء
مياة - أرشيفية
جنوب سيناء – فايزة مرسال

نجحت مباحث جنوب سيناء في ضبط مصنع لتعبئة المياه المعدنية، يستخدم المياه الجوفية التي يعتمد عليها مواطنو جنوب سيناء كمصدر وحيد للشرب في تعبئة لمياه وبيعها للقرى السياحية بشرم الشيخ.

تلقي اللواء صبري الجمال مساعد وزير الداخلية لأمن جنوب سيناء ، إخطارا من العميد محمد عوض ، رئيس المباحث يفيد بقيام أحد الأشخاص ويدعي حسين عبد القادر ، فني صحي بمديرية الصحة ، جاري ضبطه بتعبئة مياه الآبار في زجاجات مياه فارغة وبيعها على أنها مياه معدنية ، وقيامه بلصق علامات تجارية خاصة بشركات مياه كبرى عليها.

ثم تشكيل فريق بحث من قوة مباحث قسم الطور ، وبعد توافر المعلومات قامت القوة بمداهمة المحطة التي تقع في منطقة المزارع بالقرب من قرية الوادي. 

وبتفتيشها تم العثور على 5 خزانات مياه سعة الواحد خمسة امتار مياه ، بالإضافة إلى ألف جالون مياه معبأ ، وكمية كبيرة من علامات تجارية وملصقات خاصة  بشركات مياه مشهورة ، وعدة فلاتر ومواتير مياه إلى جانب ضبط سيارة نقل تحمل رقم ط ج أ 6917 محملة بالمياه وفي اتجاهها للتوزيع على الفنادق.

وتمكنت قوة المباحث من ضبط 4 عمال يعملون بالمحطة ، حيث تم التحفظ عليهم وعلى السيارة النقل والأجهزة التي تستخدم في تنقية المياه وفلترتها.

ووجهت إليهم تهمة مزاولة مهنة بدون ترخيص ، وإدارة منشأة ومحطة بدون ترخيص ، ووضع أسماء وعلامات شركات كبري عليها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة