الأهلي يؤجل الحسم في الدار البيضاء.. 4 مشاهد تضمن "الريمونتادا" (فيديو)

السبت، 28 أكتوبر 2017 09:56 م
الأهلي يؤجل الحسم في الدار البيضاء.. 4 مشاهد تضمن "الريمونتادا" (فيديو)
الاهلى والوداد
وليد لطفي

حقق النادي الأهلي نتيجة غير مرضية لطموحات وأمال جمهوره بالتعادل الإيجابي امام نظيره الوداد البيضاوي المغربي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهم علي استاد برج العرب ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وسجل مؤمن زكريا للأهلي فيما أحرز اشرف بن شرقي للوداد البيضاوي المغربي.

 

ويلتقي الأهلي بنظيره الوداد المغربي السبت القادم 4 نوفمبر في إياب نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا علي ملعب المركب الرياضي محمد الخامس ويحتاج لخطف هدف وحيد كفيل بتحقيق لقب الأميرة السمراء لللمرة التاسعة في تاريخه.

 

 

« صوت الأمة » ترصد أربعة مشاهد مضيئة ترجح كفة الأهلي في المغرب أمام الوداد البيضاوي في لقاء الإياب.

 

 

المواجهة الأولي

 

 

نجح الأهلي عن طريق مجدي عبد الغني في الفوز علي فريق مستقبل المرسي التونسي في المواجهة الأولي بين المارد الأحمر والأندية التونسية في دور الـ32 لكأس إفريقيا للأندية أبطال الكئوس في 1985 والتي تغيير أسمها واصبحت كأس الكونفدرالية  وفاز الاهلي 1 / 0 قبل أن يحرز رباعية  في القاهرة عن طريق اسامة عرابي ومحمود الخطيب وعلاء ميهوب وحمدي ابو راضي.

 

المواجهة الثانية

 

 

فشل الأهلي في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة تحت قيادة البرتغالي مانويل جوزيه وتأخر بهدف اديلتون باريرا مهاجم الترجي في مباراة الإياب ولكن رفض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الحالي بالنادي الأهلي بتوديع البطولة وينجح في إحراز التعادل قبل نهاية المباراة ب12 دقيقة ليتأهل الاهلي للنهائي ويحرز اللقب الثالث في تاريخه والاول في النظام الجديد للبطولة للاندية المصرية.

 

 

المواجهة الثالثة

 

 

 

وتعد المواجهة الأشهر في تاريخ مواجهات النادي الأهلي علي ملعب رادس في تونس امام فريق الصفاقسي التونسي في إياب نهائي دوري الأبطال الأفريقي حيث تعادل الاهلي ذهاباً بهدف لكل فريق واستمرت نتيجة التعادل في مباراة الإياب حتي الدقيقة 91 لينجح محمد أبو تريكة في تسجيل هدف الفوز وكتابة التاريخ وتحويل وجهة اللقب إلي النادي الأهلي في 2006 .

 

 

المواجهة الرابعة

 

 

فى عام 2012 عاد الأهلي وتخطي عقبة الترجي مجددًا بعدما نجح ممثل تونس وبطلها الأول في فرض نتيجة التعادل بهدف في مباراة الذهاب إلا أن المارد الأحمر كان له رأي آخر في مباراة الإياب لينجح في الفوز بهدفين مقابل هدف أحرزها محمد ناجي "جدو" ووليد سليمان.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق