الصحف المغربية بعد تعادل الأهلي: «بن شرقي يا مجننهم»

السبت، 28 أكتوبر 2017 09:56 م
الصحف المغربية بعد تعادل الأهلي: «بن شرقي يا مجننهم»
مباراة الاهلى والوداد
محمود أبوقمر

فرحه واضحة فى الصحف المغربية بالتعادل الإيجابي الذي خرجت به نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت الفريقين في ذهاب نهائي أبطال أفريقيا، والتي أقيمت مساء اليوم بأرضية ملعب استاد الجيش ببرج العرب.

ووقع النادي الأهلي في فخ التعادل وسط حشد جماهيري تجاوز 60 ألف متفرج من انصار المارد الأحمر وبحضور المهندس محمود طاهر رئيس النادي، وعدد كبير من نجوم الكرة.

وفي جريدة "المنتخب" أكثر الصحف المغربية انتشاراً، أكدت الصحيفة تحت عنوان "بنشرقي يا مجننهم"، أن المصريين كانوا محقين عندما أكدوا أن الخطورة تكمن في أقدام أشرف بنشرقي الذي استطاع أن يخلخل دفاعات الأهلي بالرغم من انعزاله في المباراة مع 3 مدافعين مؤكداً ما قاله حسام البدري المدير الفني للأهلي حسام البدري.

وتحت عنوان "وداد الأمة حنط فرعون الأهلي" تحدثت الصحيفة نفسها في تقرير عن التعادل الايجابي للمباراة مؤكدة أن الودادين استطاعوا تقديم مباراة بطولية رائعة وشجاعة تمكن خلالها من إحباط الأهلي وإفشال كل مخططاته، بإرغامه على التعادل الإيجابي 1-1 بملعب برج العرب، وقالت الصحيفة أن الإرتباك على المصريين من لاعبي الأهلي بسبب السقوط في التمريرات الخاطئة وغياب الحلول الهجومية، كما عانوا من صرامة دفاعية ودادية ومرتدات مقلقة.

بينما أكد موقع "البطولة" أن الوداد قام بهجمات مرتدة خطيرة على مرمى النادي الأهلي وبات نداً بالرغم من الخطورة التي قام بها لاعبو الفريق الأحمر على مرمى الوداد في بداية المباراة، مشيراً في تقرير تحت عنوان "الأهلي يعود بتعادل ثمين من الإسكندرية"، أن الوداد اقترب من الظفر باللقب القاري.

وقالت صحيفة اليوم 24 تحت عنوان "الوداد ينجو من كمين الأهلي ويعود بتعادل ثمين" أن الفريق المغربي استطاع الخروج بأفضل النتائج أمام بطل مصر، مؤكدة أن مباراة العودة يوم السبت المقبل ستكون بحاجة الى التعادل السلبي للوداديين سيمنحهم اللقب الأفريقي.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

فكرة عبقرية

فكرة عبقرية

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 01:00 م