على استاد القاهرة للمرة الأولى.. 4 أهداف يسعى الزمالك لتحقيقها أمام دجلة الليلة (فيديو)

الأحد، 29 أكتوبر 2017 11:34 ص
على استاد القاهرة للمرة الأولى.. 4 أهداف يسعى الزمالك لتحقيقها أمام دجلة الليلة  (فيديو)
لاعبو الزمالك
أسماء عمر

يستعد نادي الزمالك بقيادة المونتنيجري نيبوشا، لمواجهة نظيره فريق وادى دجلة في المباراة التي يستضيفها استاد القاهرة الدولي، بعد موافقة دجلة على نقل اللقاء لاستاد العاصمة بدلاً من السلام عقب حصول الفريق الأبيض على موافقة أمنية بخوض مبارياته فى استاد القاهرة، والتي تنطلق في السابعة مساء اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدورى الممتاز .

ويسعى الفريق الأبيض لتحقيق أربعة أهداف في هذه المباراة، بعد إخفاقه الأخير بالجولة السادسة وهزيمته أمام سموحة بثلاثية نظيفة .

1ـ تصحيح المسار ووقف نزيف النقاط

يسعى الزمالك الخروج من سلسلة النتائج السلبية، والتي جاءت بالتعادل أمام إنبي ثم طنطا قبل الخسارة من سموحة بثلاثية نظيف، في إخفاق متكرر للأبيض أفقده تسع نقاط منذ انطلاق مسابقة الدوري ليتراجع الزمالك إلى المركز السابع برصيد 9 نقاط .

2ـ استمرار العقدة

يمثل نادي الزمالك عقدة لفريق وادي دجلة، حيث لم ينجح الفريق الدجلاوي من قبل في الفوز على القلعة البيضاء، ويتصادم طموح الفريقين في تحقيق الفوز الأول منذ فترة طويلة، حيث التقى الفريقان 14 مرة، نجح الزمالك في الفوز سبع مرات وتعادل مثلهم، ويبحث وادي دجلة عن فوزه الأول على الزمالك تحت قيادة أحمد حسام "ميدو" المدير الفني للفريق .

3ـ تجديد الثقة في الجهاز الفني واللاعبين

2017081205030838

العودة للإنتصارت وتصحيح المسار تعني تجديد الثقة في الجهاز الفني للزمالك بقيادة المونتنيجري نيبوشا، والذي حاوطته شائعات الرحيل بعد السقوط في فخ الهزيمة أمام سموحة، وكذلك اللاعبين.

4ـ إسعاد الجماهير الغاضبة بسبب تراجع النتائج

تسيطر حالة من الغضب على جماهير نادي الزمالك، بسبب الإخفاقات المتكررة للقلعة البيضاء التي تراجعت بالفريق إلى المركز السابع، حيث لم يستغل أبناء ميت عقبة، فرصة إنشغال الأهلي بالمواجهات الأفريقية لتصدر جدول المسابقة وتنازل عنها للدراويش .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة