المؤبد عقاب شاب قتل والدته لرفضها بيع منزلهم بالشرقية

الأحد، 29 أكتوبر 2017 03:11 م
المؤبد عقاب شاب قتل والدته لرفضها بيع منزلهم بالشرقية
محكمة - أرشيفية
علي الديب

صدقت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم، بمعاقبة نقاش بالسجن المؤبد لقيامه بقتل والدته بطريقة وحشية ضربها بقطعة حديدية على رأسها انتقاما منها لرفضها بيع منزلهم واستئجار وحدة سكنية لتوفير نفقات زواجه.
 
صدر الحكم برئاسة المستشار صابر أحمد عبد الله وعضوية المستشارين السيد عبد العزيز محمود وماهر كمال بيومى وأمانة سر نبيل شكرى وأحمد نصر.
 
ترجع وقائع القضية إلى شهر ديسمبر من عام 2015 حيث تلقى اللواء مدير أمن الشرقية إخطارًا من مستشفى مشتول السوق بوصول ربة منزل 56 عامًا مصابة بنزيف داخلي بالرأس وتهشم في الجمجمة ولفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصاباتها.
 
فتوصلت تحريات المباحث إلى أن المجنى عليها من قرية "كفر ابراش" وأن وراء الحادث نجلها النقاش 28 عاما وأنه توجد خلافات بينه وبين والديه منذ فترة طويلة لرغبته في بيع منزلهم بالقرية واستئجار وحدة سكنية لتوفير نفقات زواجه.
 
وأنه في يوم الحادث حدثت مشادة كلامية بينة وبين ووالدته والتي أصرت على رفضها لرغبته فاستشاط المتهم غضبا والتقط قطعة حديدية وعاجل والدته بعدة ضربات متلاحقة على رأسها ولم يرحم توسلاتها وعندما حاول والده انقاذها كاد أن يفتك به لولا تدخل أهالي القرية والجيران وإنقاذه.
 
تم القبض على المتهم وإحالته للنيابة التي قدمته لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم .
 
.
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق